الرئيسية » أخبار » اخبار مصر » حريق الغوريه.. اخبار حريق الغورية اليوم 11-5-2016 الحريق يمتد الي اكثر من 20 محل واشتعاله مره اخرى، اخبار اليوم حريق الازهر متابعة حريق الغوريه امس
حريق كيان
حريق اليوم

حريق الغوريه.. اخبار حريق الغورية اليوم 11-5-2016 الحريق يمتد الي اكثر من 20 محل واشتعاله مره اخرى، اخبار اليوم حريق الازهر متابعة حريق الغوريه امس

حريق الغوريه.. اخبار حريق الغورية اليوم 11-5-2016 الحريق يمتد الي اكثر من 20 محل واشتعاله مره اخرى، اخبار اليوم حريق الازهر متابعة حريق الغوريه امس حيث نتابع معكم علي بوابة العين اخر اخبار حريق الحسين 11-5-2016 .

اندلع حريق هائل فى منطقة الغورية، بالحسين، وانتقل رجال الحماية المدنية بقيادة اللواء جمال حلاوة مدير إدارة الحماية المدنية بالقاهرة، وتم الدفع بـ10 سيارات إطفاء للسيطرة عليه.

وكشفت غرفة عمليات الحماية المدنية بالقاهرة، أنه اندلاع النيران في بعض محلات القماش بمنطقة الغورية في الحسين ، وأضافت الغرفة أن الحريق كبير ولم يتم السيطرة عليه وتقوم رجال الإطفاء بإخماد النيران قبل امتدادها للعقارات .

نجح رجال الإدارة العامة للحماية المدنية بالقاهرة في السيطرة على الحريق الذي شب، في الساعات الأولى من صباح الأربعاء 11 مايو، بعدد من الفاترينات بمنطقة الغورية بوسط القاهرة.

وقال مصدر أمني، إن الحريق لم يسفر عن وقوع أية إصابات أو خسائر في الأرواح، مشيرا إلى أنه يتم حاليا إجراء عملية التبريد لضمان عدم اشتعال النيران مرة أخرى.

وفي السياق ذاته، وصل اللواء خالد عبدالعال مساعد وزير الداخلية مدير أمن القاهرة إلى موقع الحريق؛ حيث تفقد الموقع واطمأن على تمام عملية الإطفاء بشكل كامل وبدء عملية التبريد.

تجدر الإشارة إلى أن منطقة الرويعي بوسط القاهرة قد شهدت حريقا هائلا بأحد الفنادق، امتد إلى عدد من العقارات المجاورة له، واستمرت عملية إخماد النيران حوالي يومين، نظرا لتجديد النيران بين الحين والآخر بسبب امتلاء المخازن بكميات كبيرة من الأقمشة والملابس والمواد سريعة الاشتعال .

فيما اكدت مصادر قال مصدرأمني، إن حريق هائل شب منذ قليل، فى أحد العقارات بمنطقة الغورية التابعة لقسم الدرب الأحمر، بعد إندلاعه بمحل أقمشة ، وأكد المصدر، أن الحريق أسفر عن إصابة 2 حتى الآن .

المصدر : الوطن + الوفد + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *