أخبار عاجلة

الرئيسية | اخبار مصر

وكالة اعماق a3maq داعش تتبني احداث حلوان امس 8 مايو 2016 الدولة الاسلامية تتبني قتل النقيب محمد حامد و8 اخرين

قنوت ولاية سيناء التابعة لداعش فى مدينة الشيخ زويد بقيادة أبو اسامة المصرى
ابو اسامة المصري امير ولاية سيناء الارهابية

تبني تنظيم الدولة الاسلامية داعش عبر وكالة اعماق مقتل معاون مباحث حلوان و7 من امناء شرطة من قسم حلوان بكمين لمقاتلي الدولة الاسلامية في حلوان جنوبي القاهرة

بيان وكالة اعماق عملية امنية تحصد ثمانية من الشرطة المصرية في حلوان جنوبي القاهرة، حيث قامت مفرزة من جنود داعش بالهجوم علي حافلة تقل ثمانية من مباحث الشرطة المصرية في حلوان جنوبي القاهرة .

ليتمكنوا من اطلاق النار عليهم وقتلهم جميعا ومن بينهم النقيب محمد حامد معاون مباحث شرطة حلوان واغتنم المجاهدون اسلحة خفيفة وعادوا الي مواقعهم، وتاتي هذه العملية ضمن سلسلة عمليات غزوة الشيخ ابي علي الانباري تقبلة الله وثارا للنساء العفيفات الطاهرات في سجون النظام المصري .

قالت وزارة الداخلية في بيان، صباح الأحد، إن في الساعات الأولى من صباح الأحد، وأثناء قيام قوة أمنية من مباحث قسم شرطة حلوان يرتدون الملابس المدنية بتفقد الحالة الأمنية بدائرة القسم مستقلين سيارة ميكروباص تابعه لجهة عملهم .

وأثناء سيرهم بشارع عمر بن عبدالعزيز بدائرة القسم قام مجهولون يستقلون سيارة ربع نقل بإعتراض سيارة المأمورية ترجل منها عدد أربعة أشخاص كانوا مختبئين بالصندوق الخلفى للسيارة وقاموا بإطلاق أعيرة نارية كثيفة تجاة السيارة الميكروباص من أسلحة آلية كانت بحوزتهم ولاذوا بالفرار .

وأضاف البيان أن الحادث أسفر ذلك عن استشهاد كلٍ، ملازم أول محمد محمد حامد، أمين الشرطة عادل مصطفى محمد، أمين الشرطة أحمد حامد محمود، أمين الشرطة علاء عيد حسين، أمين الشرطة صابر أبوناب أحمد، أمين الشرطة أحمد مرزوق تمام، أمين الشرطة داوود عزيز فرج، أمين الشرطة، أحمد إبراهيم عبداللاه .

وتابع البيان: «على الفور إنتقلت القيادات الأمنية وبفحص محل الواقعة عثر على عدد كبير من فوارغ الطلقات الآلية بجوار السيارة الميكروباص، وتقوم الأجهزة الأمنية بتمشيط المنطقة وتكثف جهودها لضبط الجناة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية».

المصدر : المصري اليوم + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *