أخبار عاجلة

الرئيسية | اخبار مصر

صور الراقصة شمس العارية تنتشر في مواقع اباحية سعد الصغير يقوم بتسريب صور الراقصه شمس عاريه shams dancer صور الراقصة شمس عارية

الراقصة شمس
الراقصة شمس

صور الراقصة شمس العارية تنتشر في مواقع اباحية سعد الصغير يقوم بتسريب صور الراقصه شمس عاريه shams dancer صور الراقصة شمس عارية .

صور الراقصة شمس عارية حيث نشرت الراقصة شمس فيديو من خلال صفحتها على موقع التواصل الإجتماعى فيس بوك تستغيث فيه بالمسئولين للتدخل وإنهاء أزمتها مع المطرب الشعبى الفنان سعد الصغير .

وزعمت شمس خلال الفيديو أنها تزوجت مع سعد الصغير منذ 7 سنوات وأنها طيلة هذه الفترة تتعرض للضرب والإهانة قائلة ضربنى وظلمنى وبهدلنى وخطفنى وقتل بنتى اللى كنت حامل فيها وصورنى عريانة واختتمت شمس الفيديو قائلة لو جرالى حاجة هيكون سعد الصغير هو السبب .

نشرت صفحة على موقع التواصل الإجتماعي Facebook تحمل اسم الراقصة والفنانة الاستعراضية شمس ويبدو أنها صفحة الراقصة شمس الرسمية فيديو لها تستغيث فيه برئيس الجمهورية وكبار المسؤولين لحمايتها من المطرب سعد الصغير .

صورة الراقصه شمس عاريه
صورة الراقصه شمس عاريه

وخلال الفيديو ظهرت شمس وهي تروي حكايتها مع سعد الصغير واستغاثت بالرئيس عبدالفتاح السيسي وقالت إنها تزوجت من سعد الصغير منذ 7 سنوات وخلال هذه السنوات تلقت معاملة قاسية من سعد سواء ضرب أو سب كما اتهمته بأنه خطفها وأجبرها على التوقيع وصولات أمانة على نفسها وأجبرها على إجراء عملية جراحية للتخلص من حملها ووقتها كانت حامل في 6 أشهر وهو ما تسبب لها بمشاكل في الرحم تحاول العلاج منها منذ 4 سنوات ولازالت تتعالج حتى الآن وستجري عملية جراحية قريبا.

صورة الراقصة شمس عارية
صورة الراقصة شمس عارية

وقالت شمس أن سعد يهددها بعدد من البلطجية كما قام بتصويرها عارية من دون ملابس ليبتزها بعد ذلك وتقول أنه يفعل كل هذا لأنه سعد الصغير شخصية مشهوره وله نفوذ أما هي فكونها راقصة لا يوجد لها قيمة في المجتمع وأضافت شمس أن سعد يهددها هي وأهلها بالقتل ويستغل صداقاته ببعض الضباط في الأقسام ويحرر لها محاضر زنا ويحبسها لأيام في القسم .

صور الراقصه شمس عاريه
صور الراقصه شمس عاريه

وفي نهاية الفيديو أكدت شمس أنه إذا حدث لها مكروه فسيكون سعد الصغير هو من فعل هذا بها وطلبت كل من يشاهد الفيديو أن يدعو لها وكان سعد الصغير اعترف بزواجه من الراقصة شمس خلال استضافته في برنامج مصارحة حرة بعد أن ظل 3 سنوات ينفي الأمر وأكد وقتها أن شمس كانت زوجته في الحلال على حد تعبيره وبرر عدم اعترافه بهذه الحقيقة سابقا بسبب وجود مشاكل خاصة منعتهما من البوح بزواجهما على الملأ ومنها خوف شمس من إغضاب زوجته الأولى.

المصدر : اليوم السابع + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *