الرئيسية » أخبار » اخبار مصر » مكالمة يوسف الحسيني – تسريب مكالمة يوسف الحسينى الجنسية على موقع يوتيوب لاتفاقه ممارسة الجنس مع اختين، YouTube تسريبات يوسف الحسيني
مكالمة يوسف الحسيني
مكالمة يوسف الحسيني

مكالمة يوسف الحسيني – تسريب مكالمة يوسف الحسينى الجنسية على موقع يوتيوب لاتفاقه ممارسة الجنس مع اختين، YouTube تسريبات يوسف الحسيني

مكالمة يوسف الحسيني – تسريب مكالمة يوسف الحسينى الجنسية على موقع يوتيوب لاتفاقه ممارسة الجنس مع اختين، YouTube تسريبات يوسف الحسيني .

استمر الجدل حول الإعلامي المصري يوسف الحسيني وغيابه مؤخرا عن القاهرة وبرنامجه السادة المحترمون فبعد نفيه لترك البرنامج بسبب هجومه الحاد على الحكومة على خليفة قضية إعادة مصر لجزيرتي تيران وصنافير للسعودية واعتباره القضية شائعات من الإخوان المسلمين وجد الإعلامي الشهير نفسه مجددا بمواجهة قضية أخرى عبارة عن تسريب مجهول المصدر يزعم احتوائه على مكالمة ذات طابع جنسي مرتبطة به.

التسجيل الذي لا يمكن لـ صحيفة العين التأكد من مصداقيته وما إذا كان فعلا له صلة بالحسيني تحول إلى مادة لمهاجمة الإعلامي المصري من قبل خصومه السياسيين الذي زادتهم حملته بقضية الجزر شراسة ولم يرد الحسيني مباشرة بل اكتفى أول الأمر بإعادة تغريد ما قاله خالد منتصر الذي كتب: اختلف مع يوسف الحسيني فهذا حقك لكن اختلافك لابد أن يكون فكريا وليس بأسلوب الشلق بتوع الحوارى يوسف أفضل مذيع سجلت معه في مهنيته وحسن انصاته.

يوسف الحسيني يكشف حقيقة تغيبه عن برنامجه وعاد الحسيني بعد ذلك ليغرد بالإنجليزية قائلا: الصحفيون الذين شوهوا صورة كوري لا يعرفهم أحد وتصرفهم موضع استنكار الجميع في اقتباس لموقف سبق أن صدر عن عالم الفيزياء الشهير ألبرت أينشتاين دفاعا عن العالمة الشهيرة ماري كوري حامل نوبل لمرتين وذلك في أعقاب هجوم الصحافة عليها بسبب علاقتها مع رجل متزوج.

وبعدها بساعات عاد الحسيني ليغرد بالإنجليزية أيضا قائلا: الأمر لا يتعلق بالحب والكره بل بالمبادئ ويتعلق بالثقافة وكيفية الحصول عليها.. فبعض الناس لا يعرف سوى الطاعة ليعود فينشر صورة بائع الشاي الذي قُتل في القاهرة على يد شرطي قائلا: صورة حصرية لبائع الشاي والقهوة الذي لا ذنب له سوى فقره و ضعفه في #دولة_الحواتم.

المصدر : CNN + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *