الرئيسية » أخبار » اخبار مصر » من هو السيد زينهم ؟ امين الشرطة قاتل عامل الرحاب فى حادث التجمع الخامس
من هو السيد زينهم امين الشرطة
من هو السيد زينهم امين الشرطة

من هو السيد زينهم ؟ امين الشرطة قاتل عامل الرحاب فى حادث التجمع الخامس

من هو السيد زينهم ؟ امين الشرطة قاتل عامل الرحاب فى حادث التجمع الخامس

من هو السيد زينهم ؟ امين الشرطة مرتكب حادثة التجمع الخامس اليوم 19 ابريل 2016، حيث قتل السيد زينهم قتل عامل واصاب اثنبن، واليوم صحيفة العين تنشر لكم اول صور لأمين الشرطة قاتل عامل ومصيب آخرين فى مشاجرة بالرحاب والتى توضح أثار الضرب عليه من قبل الأهالى بعد اعتدائه على بعضهم وإطلاق النار عليهم.

يذكر أنه تم القبض على أمين شرطة قتل شخصا وأصاب آخرين فى مشاجرة بالرحاب وأكد مصدر أمنى مسئول أنه جار العمل على إحالته إلى النيابة العامة للتحقيق معه.

صرح مسئول مركز الإعلام الأمنى بوزارة الداخلية أنه أثناء تواجد أمين الشرطة السيد زينهم عبد الرازق من قوة إدارة شرطة نجدة القاهرة بإحدى مأموريات التأمين أمام البوابة رقم ( 6 ) لمدينة الرحاب بالقاهرة الجديدة حدثت مشادة بينه وأحد باعة المشروبات لخلاف حول سعر أحد المشروبات تطورت إلى مشاجرة مع البائع وآخرين قام على أثرها أمين الشرطة بإطلاق النار من السلاح عهدته ما أدى إلى وفاة البائع وإصابة اثنين من المارة .

وقعت اشتباكات منذ قليل بين أهالى المجنى عليهم فى واقعة الرحاب ورجال الشرطة احتجاجًا منهم وغضبًا على مقتل أحد أبنائهم وذلك أثناء معاينة موقع الحادث.

يذكر أنه تم القبض على أمين شرطة قتل شخصًا وأصاب آخرين فى مشاجرة بالرحاب وأكد مصدر أمنى مسؤول أنه جار العمل على إحالته إلى النيابة العامة للتحقيق معه.

السيد زينهم امين الشرطة
السيد زينهم امين الشرطة

المصدر : برلماني + اليوم السابع + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *