الرئيسية » أخبار » اخبار مصر » الجزيرة مباشر مصر – الجزيرة مباشر مصر – امين شرطة يقتل 3 مواطنين بسبب كوباية شاى 19/4/2016 اخر اخبار مصر وتفاصيل حادث مدينة الرحاب
إحتجاج عناصر الشرطة أمام مبني مديرية الأمن

الجزيرة مباشر مصر – الجزيرة مباشر مصر – امين شرطة يقتل 3 مواطنين بسبب كوباية شاى 19/4/2016 اخر اخبار مصر وتفاصيل حادث مدينة الرحاب

الجزيرة مباشر مصر – الجزيرة مباشر مصر – امين شرطة يقتل 3 مواطنين بسبب كوباية شاى 19/4/2016 اخر اخبار مصر وتفاصيل حادث مدينة الرحاب .

قال شاهد عيان إنّ أمين شرطة قام بإطلاق النار من رشاشه على ثلاثة مواطنين دون سبب واضح فقتل أحدهم وأصيب الآخران وتم نقلهما إلى العناية المركزة.

وأكد شاهد العيان أنّ الأمين بعدما قتل أحد الثلاثة راح يجري خلف الإثنين الآخرين بنية قتلهما وأطلق عليهما نيرانً كثيفة الأمر الذي استفزّ مشاعر أهالي المنطقة وهموا ليشعلوا النار في سيارة الشرطة التي أظهر الفيديو رقمها ووجه الأمين الآخر بها والذي حاول إطلاق النار على الأهالي من رشاشه هو الآخر لولا أن التجمهر كان كبيرًا.

وبحسب شاهد العيان اكتفى الأهالي بتحطيم زجاج سيارة الشرطة واحتجاز الأمين الثاني لحين مجئ النيابة والمباحث ، يُذكر أنّ التجاوزات الشرطية باتت حديث الشارع المصري منذ أشهر حيث تمّ ضبط العديد من أمناء الشرطة في أحداث قتلٍ وتجارة مخدرات وتشكيل عصاباتٍ تهدد السلم والأمن العام وكان من أبرز هذه الجرائم ما جرى مع أطباء المطرية وسواق بولاق وممرضات الغربية من سحل وقتل وضرب.

ولم يصدر تعليقًا من الداخلية حتى وقت نشر الخبر من وزارة الداخلية؛ لكن الرد الرسمي عادة يأتي مزيلًا بأن ما يحدث من جرائم مهما تكررت أنّها فردية ولا تعبر عن غالبية أبناء المؤسسة الشرطية.

المصدر : وكالات + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *