أخبار عاجلة

الرئيسية | اخبار مصر

”الجزيرة مباشر” الداخلية تفض جمعة الارض خوفا من اندساس عناصر من داعش اخبار مظاهرات اليوم 15 ابريل 2016

داعش
داعش

”الجزيرة مباشر” الداخلية تفض جمعة الارض خوفا من اندساس عناصر من داعش اخبار مظاهرات اليوم 15 ابريل 2016 .

قالت مصادر أمنية مسؤولة بوزارة الداخلية الجمعة إن قوات الأمن المنتشرة بشوارع وميادين القاهرة الكبرى والمحافظات فرقت عددًا من مسيرات جمعة الأرض المنددة باتفاقية ترسيم الحدود البحرية مع السعودية في دقائق معدودة .

وذلك تحسبًا لاندساس أشخاص وصفتهم بـالعناصر الإيثارية المسلحة بين المتظاهرين وأضاف المصادر التي فضّلت عدم ذكر اسمها أن قوات الأمن ألقت القبض على عدد من المشاركين لاتهامهم بالتظاهر بدون تصريح.

يأتي ذلك فى الوقت التي شهدت منطقة وسط القاهرة تكثيفًا للإجراءات الأمنية وذلك في أعقاب الدعوة التي أطلقتها عدة حركات وأحزاب وقوى سياسية للتظاهر اليوم الجمعة تحت شعار الأرض هي العرض بعد تنازل السيسي عن جزيرتي تيران وصنافير للسعودية.

ورصدت وكالة أنباء الشرق الأوسط صباح اليوم الجمعة تكثيفًا للإجراءات الأمنية بمحيط ميادين عبدالمنعم رياض والتحرير وطلعت حرب حيث تمركزت مدرعتان وسيارة نجدة بميدان عبدالمنعم رياض وسيارتا نقل جنود و3 سيارات شرطة بتقاطع شارع قصر العيني مع ميدان التحرير بالإضافة إلى 3 مدرعات شرطة وسيارتي نقل جنود بالقرب من مقر الجامعة العربية.

وتمركزت عدد من مجموعات التدخل السريع ببعض ميادين العاصمة وكذلك تسيير دوريات أمنية متحركة من قطاع الأمن المركزي والإدارة العامة لمباحث القاهرة وضباط الأقسام لملاحظة الحالة الأمنية على مدار الساعة .

المصدر : المصرى اليوم + رصد + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *