أخبار عاجلة

الرئيسية | اخبار مصر

وكالة اعماق a3maq ◄ اخبار الدولة الاسلامية اليوم 2/7/1437 اخبار داعش اليوم 9/4/2016 اخبار سيناء اليوم وكالة اعماق الاخبارية ولاية سيناء

اصدار ثم يغلبون ولاية سيناء
اخبار سيناء الجيش وولاية سيناء

وكالة اعماق a3maq ◄ اخبار الدولة الاسلامية اليوم 2/7/1437 اخبار داعش اليوم 9/4/2016 اخبار سيناء اليوم وكالة اعماق الاخبارية ولاية سيناء حيث ذكرت مصادر أمنية وطبية أن ما لا يقل عن خمسة جنود مصريين وضابطا بالجيش وامرأة قتلوا وأصيب 15 بجروح يوم الخميس في شبه جزيرة سيناء بعد تفجير مدرعتين لقوات الأمن في حادثين منفصلين .

وأعلن تنظيم الدولة الإسلامية المسؤولية عن التفجيرات على عدة مواقع على الانترنت ، وقالت المصادر إن عدة عبوات ناسفة زرعت على الطريق في رفح وجنوب الشيخ زويد جرى تفجيرها عن بعد لدى مرور المدرعات .

ولم يتسن على الفور الحصول على تعليق من المتحدث العسكري المصري وقالت وكالة اعماق تعرض الجيش المصري اليوم لكمائن بالعبوات الناسفة في مناطق متفرقة من الشيخ زويد والعريش، أسفرت عن مقتل 18 جنديا وتدمير آليات.

وقد فجر مقاتلو الدولة الإسلامية عبوة ناسفة على دورية للجيش بين كميني “كرم القواديس” و”الصقور”، ودمروا كاسحة ألغام واستهدفوا دورية للجيش عن طريق عبوتين ناسفتين بين “كرم القواديس” و”الخروبة”، كما دُمرت مدرعة قرب قسم شرطة مدينة الشيخ زويد.

وكذلك، استهدف مقاتلو الدولة رتلا عسكريا في قرية الطويل شرقي مدينة العريش بعدة عبوات، ولم يعرف حجم الخسائر الناجمة.

المصدر : رويترز _ متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *