الرئيسية | اخبار مصر

“فيديو” اصدار اعداد الاباة لدحر الطغاة اصدارات الدولة الاسلامية داعش “وكالة اعماق” ولاية سيناء اعداد الاباة لدحر الطغاة

ولاية سيناء اعداد الاباة لدحر الطغاة
اصدار ولاية سيناء الارهابي اعداد الاباة لدحر الطغاة

اصدار ولاية سيناء اعداد الاباة لدحر الطغاة اصدار جديد من التنظيم المتشدد

اصدار اعداد الاباة لدحر الطغاة ولاية سيناء ، ننشر لكم علي صحيفة العين اصدار ولاية سيناء الجديد اليوم 31-3-2016 حيث نشر تنظيم ولاية سيناء الارهابي اصدار جديد اسماه اعداد الاباة لدحر الطغاة ، وهو الفيديو الذي يتضمن تدريبات جديدة لعناصر من التنيظم الارهابي ، حيث يبدأ الفيديو بعناصر ارهابية يلبسون اسود ، ويشرف علي تدريبهم قائد من التنظيم يلبس لبس عسكري مموه .

شخص عسكري متمرس يقوم بتدريب عناصر ولاية سيناء الجدد
ويتم تدريب المجموعة من العناصر الارهابية تدريبات بدنية قوية كما هي موجودة في الجيوش مما يدل علي ان القائد الذي يدربهم كان شخص “عسكري” سابق ، ويتم ايضا تدريبهم تدريبات عسكرية شاقة وفي خلفية التدريبات جانب من كلمة سابقة لابو بكر البغدادي زعيم تنظيم داعش الارهابي .

معلومات عن الخلية الارهابية الجديدة من عناصر ولاية سيناء
صحراء خالية اتخذها التنظيم مركز تدريب للعناصر الجديدة ، كانت المجموعة مكونة من 12 عنصر جديد من ولاية سيناء الارهابية ، حيث يتم تدريبهم بالاسلحة وهم يرددوا “الله واكبر” و دولة الاسلام باقية ، وايضا يتم تدريبهم علي استخدام الاسلحة الصغيرة كالمسدسات وهي التي يتم بها تنفيذ الاغتيالات ، وكان في الخلفية كلمة من ابي محمد العدناني المتحدث باسم الدولة الاسلامية داعش الارهابية من كلمة ان دولة الاسلام باقية .

وقالت ولاية سيناء الارهابية ان العناصر الجديدة قامت بتنفيذ عملية كمين العتلاوي في العريش، وانهم ايضا قاموا باقتحام حاجز الصفا جنوب مدينة العريش بتسعة من العناصر .

أضف تعليق عبر الفيس بوك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *