الرئيسية | اخبار مصر

“وكالة اعماق” ابو اسامة المصري امير ولاية سيناء يصدر الاوامر لضرب اسرائيل من خلال عملية كبيرة ابو العيناء الانصاري

قنوت ولاية سيناء التابعة لداعش فى مدينة الشيخ زويد بقيادة أبو اسامة المصرى
ابو اسامة المصري امير ولاية سيناء الارهابية

“وكالة اعماق” ابو اسامة المصري امير ولاية سيناء يصدر الاوامر لضرب اسرائيل من خلال عملية كبيرة ابو العيناء الانصاري حيث قالت صحيفة جيروزاليم بوست إن أحد المقاتلين القريبين من تنظيم الدولة الإسلامية قال إن تنظيم ولاية سيناء يخطط للقيام بعملية كبيرة في جنوب إسرائيل ستتضمن هجوماً على منتجع إيلات .

وقال أبو العيناء الأنصاري أحد أبرز قادة المجموعات السلفية في غزة في حوار إذاعي بث أمس الأحد إن إسرائيل والولايات المتحدة من بين الأهداف الرئيسية لتنظيم الدولة الإسلامية وأضاف الأنصاري في الحوار أن تنظيم الدولة الإسلامية يعلم أنصاره أن إسرائيل والولايات المتحدة هما قادة الكفار ونحن نؤمن أن إسرائيل يجب أن تختفي.

وتابع أن تنظيم ولاية سيناء الذي بايع أبو بكر البغدادي زعيم الدولة الإسلامية في نوفمبر 2014 سيلعب دوراً ريادياً في هذه المواجهة مع إسرائيل ويسود شمال سيناء في مصر حالة من التوتر بسبب هجمات مكثفة يتبناها التنظيم ضد قوات الجيش والشرطة منذ عزل الرئيس الأسبق محمد مرسي في يوليو 2013.

وتعهد الأنصاري أن الأمر مسألة وقت فقط وستكون هناك عملية كبيرة في إيلات وجنوب إسرائيل وكان الكولونيل إيهودا كوهين قائد فرقة ساجي في الجيش الإسرائيلي والتي تعمل على الحدود مع مصر اعترف في سبتمبر الماضي أنها مسألة وقت فقط قبل أن يحاول تنظيم ولاية سيناء القيام بعمليات إرهابية ضد إسرائيل.

وقال كوهين في لقاء مع راديو الجيش في النهاية يجب أن نتذكر أن هذا التنظيم أنشأه إرهابيون يحلمون بهجوم إرهابي ضد إسرائيل وهذا سيحدث. من الواضح أنه سيكون هناك هجوم إرهابي ضد إسرائيل وأعتقد أنه سيحدث خلال فترة خدمتين وقال إن قواته تستعد متوقعة أن مثل هذا الهجوم سيحدث في أي لحظة وإنها ستسعى لتوجيه ضربة قوية جداً للتنظيم .

المصدر : اصوات مصرية + متابعات العين

أضف تعليق عبر الفيس بوك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *