الرئيسية » أخبار » اخبار مصر » داليا حازم جميل خورشيد وزيرة الاستثمار ”السيرة الذاتية“ dalia khorshid من هي داليا خورشيد وزيرة الاستثمار الجديدة
داليا حازم جميل خورشيد

داليا حازم جميل خورشيد وزيرة الاستثمار ”السيرة الذاتية“ dalia khorshid من هي داليا خورشيد وزيرة الاستثمار الجديدة

داليا حازم جميل خورشيد التي تم تعينها اليوم وزيرة الاستثمار dalia khorshid في التشكيل الوزاري الجديد اليوم نتعرف علي ”السيرة الذاتية“ و من هي داليا خورشيد وزيرة الاستثمار الجديدة بمصر ، نقدم لكم علي صحيفة العين كل ما هو جديد في عالم الاخبار اليومية والسبوعية لحظة بلحظة حيث اننا نهتم بجميع الاخبار المصرية والسعودية واخبار الدول العربية كافة وننشر كل ما يخص هذه الدول من اخبار حصرية وجديدة وعاجلة في اخبار العالم العربي كافة.

ونقدم اليوم خبر جديدداليا حازم جميل خورشيد وزيرة الاستثمار ”السيرة الذاتية“ dalia khorshid من هي داليا خورشيد وزيرة الاستثمار الجديدة

السيرة الذاتية للوزيرة داليا خورشيد، وزير الاستثمار الجديد، خلفًا لأشرف سالمان، الوزير الذى تم تغييره فى التعديل الوزارى الجديد.

وحصلت داليا خورشيد، على بكالوريوس إدارة أعمال من الجامعة الأمريكية، وعملت فى البنك التجارى الدولى، وتولت منصب نائب رئيس “سيتى بنك” لعدة سنوات.

وعملت داليا حازم جميل خورشيد فى شركة “أوراسكوم للإنشاءات”، والتى يملكها أنسى ساويرس، ووصلت إلى المدير التنفيذى لأوراسكوم القابضة، قبل صدور قرار تعيينها وزيرا للاستثمار صباح اليوم.

داليا حازم جميل خورشيد ، حيث أشعلت وزيرة الاستثمار الجديدة داليا خورشيد مواقع التواصل الاجتماعي باطلالتها الشابة وسيرتها الذاتية الناجحة.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعض الصور لوزيرة الاستثمار، مؤكدين أن تعيين الشابات والشباب في المناصب القيادية بالدولة بداية حقيقية للنجاح.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *