أخبار عاجلة

الرئيسية | اخبار مصر

بنك الاسكان والتعمير اعلان طرح 15000 شقة المرحلة الثانية من مشروع دار مصر .. فتح باب التقديم في شقق بنك الاسكان والتعمير

نتيجة شقق بنك الاسكان والتعمير
نتيجة شقق بنك الاسكان والتعمير

صحيفة العين اليوم من بنك الاسكان والتعمير حيث تم الاعلان عن طرح 15000 شقة المرحلة الثانية وهذا ضمن  مشروع دار مصر .. فتح باب التقديم في شقق بنك الاسكان والتعمير تابع معا .

بنك الاسكان والتعمير اعلان طرح 15000 شقة المرحلة الثانية من مشروع دار مصر .. فتح باب التقديم في شقق بنك الاسكان والتعمير ل “بنك الاسكان والتعمير” حيث كشف المسؤولين في بنك الاسكان والتعمير قبل ايام عن وجود 15000 وحدة جديدة وذلك عقب كشف بنك الاسكان والتعمير عن الاسماء الفائزة فى المرحلة الثانية من مشروع دار مصر احد المشروعات السكنية التى كان قد تم اطلاقها فى اواخر العام الماضى 2015 والتى تتضمن توفير وحدات سكنية لمحدودى الدخل.

وقد استطاع عدد كبير من المواطنين التعرف على اسماء الفائزين في شقق الاسكان والتعمير التى قام البنك بالاعلان عنها عبر صفحته الرسمية , وقد حالف الحظ عدد منهم فى حين لم يحالف الحظ عدد اخر , ولكن هذا الامر اصبح لا يشكل مصدر انزعاج عند الاسماء التى لم يتم قبولها ضمن هذا المشروع السكنى العام ,حيث اعلن وزير الاسكان انه سيتم توفير عدد من الوحدات السكنية لهم .

وعقد وزير الاسكان الدكتور مصطفى مدبولى اجتماعا موسعا منذ ايام مع عدد من مسئولى هيئة المجتمعات العمرانية تم مناقشة عدد من الامور الهامة وقد اصدر الوزير عدد من التصريحات والتى جاء على رأسها اهمية ان تكون الوحدات السكنية التى يتم طرحها ضمن مشروعات الوزارة لمحدودى الدخل على قدر كبير من الجودة , مشددا على سرعة الانتهاء من عمليات التنفيذ الخاصة بها حتى يقوم المواطنين بإستلامها فى اقرب فرصة ممكنة بعد تزويدها بكل ما يلزمها , وهذا ما يتطلب الاستعانة بشركات ذات مستوى عالى .

كما اكد ان الشركات المكلفة بهذه المهمة لم يتم قبول اى وحدة سكنية مخالفة للمواصفات , موجها فى الوقت ذاته بتوقيع عدد من برتوكولات التعاون مع عدد من الشركات والتى منها شركات الحديد والاسمنت .

كما اكد انه سيتم استباق الزمن حتى يتم الانتهاء من تنفيذ هذه الوحدات وتجهيزها بكافة ما يلزمها لضمان تسليمها الى المواطنين بأعلى درجات الجودة والمواصفات العالية.

كما اكد على اهمية تنويع الخدمات التى يتم تنفيذها , من حيث تزويدها بكافة المرافق العامة ودور العبادة ومحلات البقالة حتى تكون منطقة سكنية متكاملة .

كما اكد انه يتم الآن دراسة استيعاب الاسماء الخاسرة فى المرحلة الثانية من مشروع دار مصر , ليتم توفير وحدات سكنية لهم .

هذا قد اعلن انه بعد ايام قليلة من الآن سيتم طرح ما يقرب من 20 الف قطعة ارض وسيتم الاعلان عن المواعيد الخاصة بالحجز وكراسة الشروط .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *