الرئيسية | اخبار مصر

الزعيم عادل امام يكشف تفاصيل لقاءه مع الزعيم علي عبدالله صالح في #اليمن في برنامج Yes Im famous

عادل-امام-Yes-Im-famous

الزعيم عادل امام يكشف تفاصيل لقاءه مع الزعيم علي عبدالله صالح في #اليمن في برنامج Yes Im famous حيث كشف الفنان المصري الشهير عادل إمام معلومة ليست بالغريبة حين التقى علي عبدالله صالح إبان حكمه في صنعاء عندما زارها .

وقال عادل إمام، في حديث له، أذيع الليلة الماضية على قناة mbc المصرية حين رأى صالح الجماهير التي رحبت بحضوري قالانت مشهور هنا يا أستاذ عادل ، وأضاف حبيت أمازحه ورديت عليه أنا لو اترشحت هنا في اليمن هااكسبك .

وأردف ظنيته حايضحك بس لا وجهه اتغير وماضحكش ..فانا قلت لنفسي احنا ضعنا ، وتابع: إمام لم ينقذه من ذلك الجو المكهرب ساعتها، سوى ان شخصين كانا بجوارهما قد ضحكا مجاملة ، ويتجلى من رواية عادل إمام مدى تمسك صالح بالسلطة وغيرته عليها .

من جهة اخري؛ قال سكان محليون في العاصمة صنعاء، إن مقاتلات التحالف العربي الذي تقوده السعودية شنت فجر اليوم الاثنين غارات على مواقع في جبل عطان جنوب غرب المدينة ، وذكر السكان بأن ثلاث غارات استهدفت ألوية الصواريخ في الجبل .

واستأنفت المقاتلات الحربية غاراتها على مواقع في العاصمة صنعاء السبت الماضي، بعد ساعات من وصول المبعوث الأممي لدى اليمن اسماعيل ولد الشيخ للقاء قيادات الحوثيين .

المصدر : متابعات العين + صحافة نت

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *