الرئيسية » أخبار » اخبار مصر » محمد عمر: استشهاد ابن محمد عمر فى سيناء بتفجير عبوة ناسفة وولاية سيناء تتبني ، شريف محمد عمر شهيد سيناء
اصدار ثم يغلبون ولاية سيناء
اخبار سيناء الجيش وولاية سيناء

محمد عمر: استشهاد ابن محمد عمر فى سيناء بتفجير عبوة ناسفة وولاية سيناء تتبني ، شريف محمد عمر شهيد سيناء

محمد عمر: استشهاد ابن محمد عمر فى سيناء بتفجير عبوة ناسفة وولاية سيناء تتبني ، شريف محمد عمر شهيد سيناء حيث استشهد نجل محمد عمر لاعب ومدرب الاتحاد السابق اليوم الأربعاء في انفجار عبوة ناسفة في رفح وكان المقدم شريف محمد عمر ضمن سلاح المدرعات بالقوات المسحلة العسكرية قد نال الشهادة صباح اليوم؛ إثر عمل إرهابي .

وقالت مصادر أمنية لصحيفة العين في وقت سابق إن متشددين فجروا العبوة الناسفة عن بعد أثناء مرور المركبة عند في قرية برفح وأعلنت جماعة ولاية سيناء وهي أنشط الجماعات المتشددة في مصر مسؤوليتها عن الهجوم في بيان نشر على الانترنت .

وقتل متشددون يتمركزون في شمال سيناء المئات من رجال الجيش والشرطة منذ عزل الرئيس السابق محمد مرسي المنتمي لجماعة الإخوان المسلمين في منتصف عام 2013 إثر احتجاجات حاشدة على حكمه .

وأعلنت جماعة ولاية سيناء المتشددة التي بايعت تنظيم الدولة الإسلامية الذي استولى على مناطق واسعة في سوريا والعراق مسؤوليتها عن أغلب هذه الهجمات. وكانت الجماعة تعرف في السابق باسم أنصار بيت المقدس .

المصدر : متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *