أخبار عاجلة

الرئيسية | اخبار مصر

فيلم مارد سيناء من انتاج الجيش المصري عن البطل الشهيد محمد ايمن شويقة

مارد سيناء
مارد سيناء

فيلم مارد سيناء من انتاج الجيش المصري عن البطل الشهيد محمد ايمن شويقة حيث عرض الموقع الرسمي لوزارة الدفاع المصرية فيديو بعنوان مارد سيناء؛ يظهر فيه قصة حياة البطل الشهيد الجندي محمد أيمن الذي استشهد في شمال سيناء .

بطل الصاعقة محمد أيمن الذي ضرب أروع الأمثلة للتضحية بنفسه لينقذ زملاءه الضباط والجنود بالعريش بعدما احتضن تكفيرياً يرتدي حزاماً ناسفاً وجنّب رفاقه الموجة الانفجارية الضخمة التي حولّت جسده الطاهر إلى أشلاء .

هكذا ضحى محمد أيمن ورفاقه من قبل الجنود الأبطال وستظل تضحياتهم ملحمة بطولية تتناقلها الأجيال عنوانها نموت نموت ويحيا الوطن هؤلاء هم الرجال الذين قال عنهم المولى عزّ وجل: {مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُمْ مَنْ قَضَى نَحْبَهُ وَمِنْهُمْ مَنْ يَنْتَظِرُ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلاً} .

وترجع قصة البطل الشهيد عندما احتضن أيمن فرد إرهابي حوله حزام ناسف؛ وحمي الشهيد زملاءه واحتوى الفرد الإرهابي وانفجر فيه الحزام الناسف واستشهد على الفور .

وتحدث أهل الشهيد وأقاربه وزملاءه وقادته عن البطولات والتضحيات التي قام بها دفاعا عن الشعب المصري وحماية الأمن القومي المصري يذكر أن القوات المسلحة تحتفل غدا بيوم الشهيد والذي يوافق 9 مارس من كل عام .

المصدر : صدي البلد + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *