أخبار عاجلة

الرئيسية | اخبار مصر

عنتيل الشرقية الجديد .. تداول فيديوهات عنتيل الشرقية فيديو إباحي لعنتيل الشرقية

عنتيل الشرقيه

عنتيل الشرقية الجديد اليوم حيث تم تداول اليوم فيديوهات كثيرة لعنتيل جديد في مصر تداول  فيديوهات عنتيل الشرقية فيديو  إباحي لعنتيل الشرقية , من هو العنتيل الجديد فى الشرقية ،فقد ألقت أجهزة الأمن بالشرقية القبض على عنتيل جديد عقب تدوال فيديوهات جنسية له بين الأهالى، و تحرر محضر بالواقعة برقم 229 لسنة 2016 إدارى مركز أبو عمر وتولت النيابة التحقيق.

فيديوهات إباحية للعنتيل الشرقية الجديد،فقد بدأت تفاصيل الواقعة بانتشار مقاطع فيديو جنسى لموظف بين أهالى مركز منشأة أبو عمر بالشرقية، و تم تشكيل فريق بحث حيث تم التوصل إلى الشخص الذى ظهر بالفيديوهات المتداولة، وتم القبض عليه والتحفظ على فلاشة بها المقاطع الجنسية، وجارى عرضه على النيابة.

عنتيل الشرقيه الجديد

فقد تمكن ضباط مباحث مركز منشأة “أبوعمر” بمحافظة الشرقية اليوم الأحد من تحديد هوية عنتيل جديد،عقب تداول مقاطع فيديوهات إباحية عبر شبكة التواصل الاجتماعي،حيث تبين بأنه موظف بالأزهر الشريف،وبضبطه تم مباشرة التحقيقات معه،وتحرير المحضر اللازم بالواقعة.

حيث قد تلقى اللواء هشام خطاب مدير المباحث الجنائية إخطارًا من الرائد محمود سويلم رئيس مباحث مركز منشأة أبوعمر يفيد تلقي عدة بلاغات من المواطنين بتداول مقاطع جنسية وإباحية لرجل في نهاية العقد الرابع من العمر ومقيم بدائرة المركز.

وكذالك وفور تلقى البلاغ تم تشكيل فريق بحث جنائى برئاسة العقيد ياسر فاروق رئيس فرع البحث الجنائى لقطاع الشرق وضم الرائد محمود سويلم رئيس مباحث المركز ،لتحديد هوية صاحب الفيديوهات.

وعلى الفور وبتكثيف الجهود تبين بأن صاحب مقاطع الفيديوهات يٌدعى محمد.ع.خ.ح.ح 48 سنة موظف بإدارة تفتيش معهد القراءات التابع لمشيخة الأزهر ،ومقيم بدائرة المركز.وفى السياق ،و بتقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة تم ضبط المتهم ،ومباشرة التحقيقات معه،والتحفظ على مقطع فيديو يجمع بين المتهم وإحدى السيدات فى أوضاع مخلة ،وتم مباشرة التحقيقات ،وتحرر عن ذلك المحضررقم 229 إدارى المركز لسنة 2016.

وكشفت التحقيقات التى بأشرها الرائد عصام عتيق قيام زوجة المدرس ش.م 29 سنة مبرمجة حاسب ألى بتقديم بلاغ يحمل رقم 1453 لسنة 2016 جنح قسم ثان تتهم زوجها فيه بالتعدى عليها بالضرب وطردها من منزل الزوجية من أجل إشباع رغبته واستقطاب العديد من السيدات داخل مسكن الزوجية .

وقالت الزوجة فى بلاغها إنها فور علمها بممارسة زوجها الرذيلة مع السيدات داخل مسكنها قامت بالبحث داخل الشقة حتى عثرت على أسطوانة سى دى ظهر من خلالها زوجها مع عدد من السيدات فى أوضاع مخلة للآداب واحتفظت بالأسطوانة وعندما واجهت زوجها بيها قام بالتعدى عليها بالضرب وطردها من منزل الزوجية ، وتم ضبط المتهم وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيقات التى أفادت بإنكار المتهم للتهم المنسوبة إليه وأمرت النيابة بحجز المتهم على ذمة تحريات المباحث .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *