الرئيسية » أخبار » اخبار مصر » انفجار وسط البلد اليوم 1/3/2016 هل سيارة مفخخة ام محول كهرباء
انفجار شارع الهرم
انفجار في مصر

انفجار وسط البلد اليوم 1/3/2016 هل سيارة مفخخة ام محول كهرباء

انفجار وسط البلد الذي بحث عنه الجميع بسبب صوت انفجار قوي في منطقة وسط البلد ولم تعرف اسبابه الي الان حيث قال اللواء علاء عبد الظاهر مدير إدارة المفرقعات بالقاهرة إن غرفة الحماية المدنية لم تتلقي أي بلاغات خاصة بالانفجار الذي وقع في منطقة وسط البلد .

من جهة اخري قالت مصادر ان الانفجار قد يكون ناتجا عن انفجار محول كهرباء حديقة الازهر ، فيما استبعد نشطاء انفجار سيارة مفخخة وذلك لانها سوف تكون مرئية والجميع سيعرفها ولكن لم يحدث للان اي توضيحات من الاجهزة المصرية .

من جهة اخري أقدم تنظيم ولاية سيناء التابع لـداعش على ذبح مواطن وقتل نجله رميًا بالرصاص في العريش ، وبحسب المعلومات االواردة فإن التنظيم المسلح ذبح مواطن يدعى راضي البريكي يعمل مقاول بناء وقتل نجل المواطن أمام مسجد أبوبكر بميدان الفواخرية .

يأتي هذا وسط غياب قوات الأمن المكلفة بتأمين المواطنين ما تسبب في حالة من الانفلات الأمني شهدتها المنطقة ، وفي بيان له أعلنت ولاية سيناء أنها أقدمت علي ذبح المواطن وقامت بقتل نجله لاتهامه بالتعامل مع الجيش المصري .

وحكمت ولاية سيناء على الأب ونجله بالقتل عقب محاكمتهما أمام القضاء الخاص بها ونفذت الحكم الصادر في وجود جمع غفير من الأهالي الذين أصيبوا بحالة من الذهول من بشاعة المنظر .

المصدر : وكالات + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *