الرئيسية | اخبار مصر

عزت شعبان في ذمة الله : من هو عزت شعبان ونجلته سلمى عزت شعبان ، وفاة عزت شعبان – السيرة الذاتية عزت شعبان وكالة انباء الشرق الاوسط

عزت شعبان
عزت شعبان

عزت شعبان من هو ، من هو عزت شعبان ، السيرة الذاتية عزت شعبان ، عزت شعبان السيره الذاتيه ، معلومات كاملة عن عزت شعبان ، وفاة عزت شعبان ، وفاه عزت شعبان ، موت عزت شعبان ، جنازة عزت شعبان اليوم 2016 ، وفاة عزت شعبان 2016 .

حيث نعت نقابة الصحفيين الكاتب الصحفى الزميل عزت شعبان مدير تحرير وكالة أنباء الشرق الأوسط وعضو مجلس الإدارة الذى وافته المنية مساء أمس عن عمر يناهز (54) عاما بعد حياة حافلة بالعطاء والالتزام والجدية فى العمل .

وتقدم مجلس نقابة الصحفيين بخالص التعازى لنجلة الفقيد الزميلة سلمى عزت المحررة بوكالة أنباء الشرق الأوسط وباقى أفراد أسرته وزملائه وأصدقائه ، والفقيد من مواليد 1962 متزوج ولديه بنتان منهما ابنته الكبرى سلمى تعمل صحفية في وكالة أنباء الشرق الأوسط .

وابنته الصغرى طالبة بكلية الهندسة جامعة عين شمس والمرحوم عزت شعبان خريج ليسانس آداب قسم اجتماع والتحق بـأ ش أ عام 1990 وتنقل بين أقسامها المختلفة وتدرج في مناصبها حتى شغل منصب مدير التحرير كما عمل مراسلاً للوكالة في المملكة الأردنية وبعدها ظل لسنوات مندوبًا للوكالة في رئاسة الجمهورية ومجلس الوزراء ووزارة الدفاع .

واشتهر الفقيد بدماثة الخلق والإخلاص والتفاني في العمل على مدى سنوات عمره والتي رشحته لشغل منصب عضو مجلس إدارة على مدى عدة سنوات كما ارتبط بعلاقات طيبة مع جميع مصادره .

وتشيع جنازة الفقيد عقب صلاة ظهر اليوم (الاثنين 29/2/2016) من مسجد آل رشدان بمدينة نصر ويقام العزاء بنفس المسجد مساء غد الثلاثاء .

المصدر : الوفد + متابعات العين

أضف تعليق عبر الفيس بوك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *