الرئيسية » أخبار » اخبار مصر » حبس ريهام سعيد riham said شاهد ريهام سعيد فتاة المول تتسبب في حبسها – جيش ريهام سعيد يتحدي الحكم على ريهام سعيد ويستعد للمواجهة
ريهام سعيد
ريهام سعيد

حبس ريهام سعيد riham said شاهد ريهام سعيد فتاة المول تتسبب في حبسها – جيش ريهام سعيد يتحدي الحكم على ريهام سعيد ويستعد للمواجهة

الحكم على ريهام سعيد ، ريهام سعيد ، حبس ريهام سعيد ، اليوم السابع ، اخر اخبار ريهام سعيد ، قضية ريهام سعيد ، ريهام عبد الغفور ، ريهام سعيد فتاة المول ، اخبار ريهام سعيد .

الحكم على ريهام سعيد؛ حيث قضت محكمة جنح الجيزة اليوم الاثنين بحبس الإعلامية ريهام سعيد لإدانتها بالسب والقذف والاعتداء على الخصوصية في القضية المعروفة إعلاميا بـفتاة المول .

وحددت المحكمة مدة حبس ستة أشهر لإتهام سعيد بالسب والقذق وتغريمها 10 آلاف جنيه والحبس لمدة عام وتغريمها 15 ألف جنيه لإتهامها بالإعتداء على الحياة الشخصية وذلك في القضية الشهيرة بأسم فتاة المول.

وكذلك براءة باقي المتهمين في القضية رقم 25296 سنة 2015 لاتهامهما فيها بالاعتداء على الحرية الشخصية بالإضافة للقضية رقم 848 سنة 2015 والمتهمين فيها بالتهديد والسب والقذف.

وكانت قناة النهار قد أوقفت إذاعة برنامج ريهام سعيد صبايا الخير وشرعت في تحقيقا موسعا عن الحلقة التي عرضت فيها صور شخصية لفتاة تم التحرش بها والذي تسبب بحالة من الأستياء العام.

كان نشطاء التواصل الإجتماعي على موقع فيسبوك قد شنوا حملة لمنع ظهور ريهام على القنوات الفضائية المصرية ومقاطعة منتجات الشركات الراعية للبرنامج.

المصدر : cbc + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *