الرئيسية » أخبار » اخبار مصر » صبح على مصر بجنيه .. السيسي يدعو المصريين بالتبرع بجنية من هواتفهم المحمول
السيسى

صبح على مصر بجنيه .. السيسي يدعو المصريين بالتبرع بجنية من هواتفهم المحمول

صبح على مصر بجنية . دعا الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي الشعب المصري بالتبرع بجنية في كل صباح من خلال هواتفهم المحمول , حيث حلق هذا التعليق في كافة مواقع التواصل الأجتماعي والتويتر على اليوم التالي تابعو التفاصيل الأن من خلال تقريرنا المفصل علي صحيفة العين.

صبح على مصر بجنيه ، لقد حلق هاشتاج صبح على مصر بجنية في اليوم الثاني على التوالي في القائمة الأعلى والأكثر تداول من خلال مواقع التواصل الأجتماعي التويتر , اليوم , الخميس , الموافق 25-2-2016 , حيث أنه أحتل الصدارة الأكثر في مواقع التدوين المصغرة في الترند المصري عقب دعوة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي بتبرع الشعب المصري بجنية عن طريق هواتفهم المحمول الى صندوق تحيا مصر من أجل تحقيق التنمية الشاملة والتي يتفاعل معها جميع النشطاء على الفور .

كما أنه وجدت التشجيع الهائل من أجل دعم الأقتصاد المصري , وجاء هذا التدشين من خلال الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي في الأمس (رؤية مصر 2030) في مسر الجلاء الذي يتضمن به إستراتيجية جمهورية مصر العربية الخاصة بتنمية المستدامة والتي قامت بتجهزيها الحكومة المصرية , حيث أنها تهدف الى أن تصبح البلاد من ضمن أفضل وأحسن 30 دولة في خلال حلول سنة 2030 في حجم الأقتصاد وبمكافحة الفساد والتنمية البشرية والتنافسية ومن أجل سعادة المواطنين ايضا .

ومن جهه أخرى , صرح المدير التنفيذي محمد عشماوي الى صندوق تحيا مصر من خلال تصريحات خاصة على ان حصيلة اليوم الأول في الرسائل القصيرة عقب مبادرة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي للشعب المصري (صبح على مصر بجنية كل يوم ) بلغت ووصلت الى حوالي مليون جنية .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *