الرئيسية | اخبار مصر

“ولاية سيناء” اخبار سيناء اليوم 24/2/2016 #سيناء الان 6 الاف داعشي يقتحمون سيناء والحدود المصرية اخبار رفح ـ اخبار الشيخ زويد “سيناء 24”

اصدار ثم يغلبون ولاية سيناء
اخبار سيناء الجيش وولاية سيناء

مصادر مصرية تتحدث عن وجود أكثر من 6 ألاف عنصر داعشي بامر من ابو بكر البغدادي يقتحمون سيناء والحدود المصرية وسماع دوي انفجارات ضخمة داخل الأراضي المصرية واشتباكات تدور الأن بين تنظيم داعش وجنود الجيش المصري .

ومن جانب اخر ؛ قتل اثنان من تنظيم ولاية سيناء انصار بيت المقدس عصر اليوم الأربعاء في قصف لطائرة من دون طيار مصرية في مدينة رفح بشمال سيناء وبحسب مصادر فإن الطائرة المعروفة بين أهالي المنطقة الحدودية بالزنزانة حلّقت بشكل مكثف عصر اليوم .

أكد الصحفي أشرف سويلم مراسل قناة TEN بأن القوات المسلحة وتحديداً قيادة الجيش الثاني تلقت معلومات بتجمع خلية لتنفيذ عمل إرهابي جديد خلال الساعات القادمة وأوضح سويلم خلال اتصال هاتفي مع الإعلامية إنجي أنور في برنامجها مساء القاهرة .

والذي يعرض على قناة TEN الأربعاء بأن طائرات الأباتشي التابعة للقوات المسلحة قامت بقصف معاقل الإرهابيين ما أسفر عن مقتل 15 إرهابيا وإصابة 15 آخرين بالإضافة إلى تدمير دراجة نارية وسيارة تويوتا ، جدير بالذكر أنه بين القتلى قياديين كبيرين بتنظيم أنصار بيت المقدس هما سالم سليم أبو السمري وعياد عطية .

المصدر : دوت مصر + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *