الرئيسية » أخبار » اخبار مصر » تيمور السبكي يتسبب في إيقاف “برنامج خيري رمضان” و منعة من الظهور نهائيا فى اى قناة فضائية
تيمور السبكي

تيمور السبكي يتسبب في إيقاف “برنامج خيري رمضان” و منعة من الظهور نهائيا فى اى قناة فضائية

تيمور السبكي يتسبب في إيقاف “برنامج خيري رمضان” و منعة من الظهور نهائيا فى اى قناة فضائية , حيث اتخذت اليوم غرفة صناعة الإعلام برئاسة محمد الأمين قراراً بإيقاف برنامج ممكن ومنع خيري رمضان من الظهور على قناة سي بي سي لمدة 15 يوماً، وذلك في أول رد فعل للغرفة على أزمة تصريحات تيمور السبكي الأخيرة.

وايضا كما اتخذت الغرفة قراراً بالتحقيق الفوري بالواقعة، وإبلاغ قناة سي بي سي بقرار الغرفة لتنفيذه فوراً حتى الإنتهاء من التحقيقات التي ستجريها لجنة فنية قانونية.

حيث يأتي قرار غرفة الإعلام اليوم على الرغم من الإعتذار الرسمي الذي قدمته القناة لجموع الشعب المصري، والصعيدي بشكل خاص بعد التصريحات المسيئة التي بثتها القناة عل لسان تيمور السبكي.

تيمور السبكي يتسبب في إيقاف “برنامج خيري رمضان” و منعة من الظهور نهائيا فى اى قناة فضائية

تيمور السبكي يسب نساء الصعيد “YouTube يوتيوب” تعرف ماذا قال تيمور السبكي ، حلقه خيرى رمضان مع تيمور السبكى عن نساء الصعيد كما اتخذت الغرفة قراراً بمنع استضافة تيمور عل أي قناة تابعة للغرفة، على الرغم من الإعتذار الذى قدمه وإعلانه توبته وندمه على هذه التصريحات، بعد التهديدات التي تعرض لها والتي وصلت إل تهديدات بالقتل.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *