الرئيسية » أخبار » اخبار مصر » خطاب السيسى اليوم .. YouTube خطاب السيسى فى مجلس الشعب 2016 ، كلمة السيسي في البرلمان يوم السبت 13/2/2016
انتخابات مجلس الشعب 2015
مجلس الشعب 2015

خطاب السيسى اليوم .. YouTube خطاب السيسى فى مجلس الشعب 2016 ، كلمة السيسي في البرلمان يوم السبت 13/2/2016

خطاب السيسى اليوم .. YouTube خطاب السيسى فى مجلس الشعب 2016 ، كلمة السيسي في البرلمان يوم السبت 13/2/2016 ، حيث يلقى الرئيس عبد الفتاح السيسى خطابا اليوم السبت أمام البرلمان،وقد بدأ توافد أعضاء مجلس النواب إلى مقر البرلمان بشارع القصر العينى لحضور الجلسة العامة لمجلس النواب ومن المقرر أن ويشهد محيط مجلس النواب تشديدات أمنية على بوابات المجلس .

وتفقد حكمدار العاصمة شارع القصر العينى وميدان التحرير، ومدير أمن القاهرة اللواء خالد عبد العال، وحكمدار العاصمة اللواء جمال السعيد،والعميد عارف يونس مأمور قسم قسم النيل، وعدد من القيادات الأمنية لميدان التحرير، لتفقد الحالة الأمنية والمرورية بالميدان قبل زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسى المرتقبة إلى مجلس النواب .

ويشهد ميدان التحرير والشوارع المحيطة به، سيولة مرورية وهدوء نسبى وتواجد أمنى مكثف تحسبا لزيارة الرئيس وانتشار لرجال وأفراد الشرطه .

خطاب السيسى القادم .. مضامين خطاب السيسى فى مجلس الشعب 2016 ، خطاب السيسي في البرلمان يوم السبت 13/2/2016 ، من المرجح أن يلقي الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي يوم السبت 13 فبراير 2016 خطابه الأول أمام البرلمان ، وقالت مصادر إن الخطاب سيكون شاملا لأهم التحديات السياسية والاقتصادية التي تواجه البلاد .

وقال سليمان وهدان وكيل مجلس النواب المصري إن الموعد النهائي لزيارة السيسي للبرلمان وإلقاء خطابه الأول فيه سيتحدد اليوم الخميس بشكل رسمي بعد وصول الخطاب الخاص بذلك من رئاسة الجمهورية .

وأوضح أنه يرجح من خلال معلوماته أن يكون الخطاب يوم السبت نظرا لكون هذا اليوم إجازة في البلاد وستكون منطقة وسط القاهرة حيث مقر البرلمان هادئة وسهلة التأمين مضيفاً أن الأمانة العامة لمجلس النواب كثفت جهودها للانتهاء من الترتيبات النهائية لزيارة الرئيس .

من جانب آخر كشفت مصادر برلمانية أن خطاب السيسي الأول في البرلمان سيتضمن ضرورة التنسيق بين السلطات خاصة في مجال إعداد التشريعات والقوانين وبرامج الحكومة لخفض معدلات الفقر وتحسين ظروف الاستثمار ، كما سيشرح السيسي موقف الاقتصاد المصري وحجم الأعباء والديون ويتطرق إلى أزمة سد النهضة وكافة مواقف مصر الخارجية وعمليات مكافحة الإرهاب في سيناء .

المصدر : العربية نت + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *