الرئيسية | اخبار مصر

حالة الطقس اليوم في مصر الان صباح الاثنين 8-2-2016 تابع الساعة 7 في الصباح توقعات “الطقس” درجات الحرارة في محافظات مصر اليوم

حالة الطقس اليوم

حالة الطقس اليوم في مصر الان صباح الاثنين 8-2-2016 تابع الساعة 7 في الصباح توقعات “الطقس” درجات الحرارة في محافظات مصر اليوم.

الان نتعرف علي حالة الطقس اليوم في مصر الاثنين 8-2-2016 ونتابع معكم علي صحيفة العين توقعات “الطقس” و تعرف علي درجات الحرارة في محافظات مصر اليوم ، حالة الطقس اليوم , يسرنا ان نقدم اليكم زورانا الكرام تغطية حصرية عن أهم أخبار النشرة الجوية اليوم حيث ننشر اليكم الأن توقعات درجات الحرارة في محافظات جمهورية مصر العربية الاثنين , الموافق 8-2-2016 , كما أنه نقدم اليكم حالة الطقس من هيئة خبراء الأرصاد الجوية تابعو معنا الان .

حالة الطقس اليوم في مصر الاثنين الموافق 8-2-2016

صرح خبراء هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس في جمهورية مصر العربية اليوم الاثنين , حيث أنه سوف تشهد محافظات مصر انخفاض ملحوظ من حيث درجات الحرارة اليوم , كما أنه شهد درجات الحرارة في الأمس انخفاض حوالي ثلاثة درجات .

ومن المتوقع اليوم أن يسود محافظات مصر طقس مائل الى البرودة على شمال البلاد ويصل الى القاهرة حيث أنه مائل الى البرودة على شمال الصعيد ومائل الى الدفء على جنوب الصعيد نهارا شديد البرودة ليلا لدرجة الصقيع على محافظات وسط سيناء وشمال الصعيد بالأضافة الى أنه تشهد باقي انحاء الجمهورية رياح شمالية غربية مليئة بالأتربة .

ومن حيث درجات الحرارة في البحر المتوسط سوف تكون مضطربة جدا بالأضافة الى أرتفاع الأمواج من خمسة الى ستة أمتار , أما من حيث درجة الحرارة على البحر الحمر سوف تكون مضطربة بالأضافة الى أرتفاع الأمواج بها الى حوالي أثنين ونصف ل ثلاثة أمتار للموجة بجانب تكاثر السحب مما يؤدي الى سقوط الأمطار الغزيرة ونشاط الرياح التي تؤدي الى توقف الأعمال الخاصة بالصيد والملاحة البحرية .

درجات الحرارة المتوقعة على محافظات مصر

سوف تكون درجة الحرارة في محافظة القاهرة 17 العظمى و11 الصغرى , الأسكندرية 16 العظمى , 10 الصغرى , ومن حيث درجة حرارة مطروح 16 العظمى و 9 الصغرى , بورسعيد 16 العظمى و12 الصغرى , الفيوم 18 العظمى و 7 الصغرى , المنيا 18 العظمى و 6 الصغرى , أسوان 24 العظمى و 11 الصغرى .

أضف تعليق عبر الفيس بوك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *