الرئيسية » أخبار » اخبار مصر » وفاة محمود بكر في ذمة الله .. صور جنازة محمود بكر “حضور” محمد ابو تريكة
محمود بكر في ذمة الله
محمود بكر في ذمة الله

وفاة محمود بكر في ذمة الله .. صور جنازة محمود بكر “حضور” محمد ابو تريكة

وفاة محمود بكر في ذمة الله .. صور جنازة محمود بكر “حضور” محمد ابو تريكة .

وفاة محمود بكر اليوم الاربعاء 3 فبراير 2016 توفي اليوم محمود بكر المعلق الرياضى الكبير وذلك فى خبر قابله الكثيرون بالحزن والاسي ، والترحم علي الكابتن محمود بكر فاكهة التعليق في الكرة المصرية .

السيرة الذاتية محمود بكر ؛ هو إعلامي رياضي مصري شهير كان عضواً في الاتحاد المصري لكرة القدم اشتهر عن طريق التعليق الرياضي في بعض القنوات الرياضة مثل ايه ار تي ومودرن سبورت ودريم .

كان لاعباً متميزاً جداً في النادي الأوليمبي السكندري المصري ومنتخب مصر الوطني بفترة الستينات ، وكان يلعب بمركز المدافع وتميز بالصلابة والأناقة الشديدة فيستخلص الكرة بسلاسة وبدون مخالفات , وكان أيضا ذو حس تهديفي عالي بالذات في ألعاب الهواء وأحرز في مرمى كبار الحراس ، كما كان له قراءة ممتازة للملعب ومقدرة على حسن التوقع والتقدير .

على أيامه استطاع الأوليمبي الفوز بالدوري بعد أن تغلب على الأهلي والزمالك ثم أندية أخرى مثل الإسماعيلي و غزل المحلة والترسانة في عز أمجادهم ، لكن للأسف لم يستطع جيله إكمال نهضة الأوليمبي نتيجة نكسة 67 واستدعاء معظم أفراد الفريق بالجيش للتجنيد (و كان هو منهم ، وأنهى خدمته بعد ما وصل لرتبة عقيد .

عمل في قطاع الناشئين بالإسكندرية وكان له أثر عميق فأخرج إلينا ناشئين أفذاذ مثل أحمد الكأس وأحمد ساري وطارق العشري ، كما توقع نبوغ لاعبين مثل محمد ناجي جدو قبل أن يسمع به الجميع بمدة طويلة .

المصدر : ويكيبديا + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *