الرئيسية | اخبار مصر

“اخبار مصر” شمال سيناء اليوم 27 يناير 2016 مقتل عطا رتيما مساعد قائد ولاية سيناء في “الوسط” اخر اخبار الصحافة نت اليوم

اصدار ثم يغلبون ولاية سيناء
اخبار سيناء الجيش وولاية سيناء

اخبار الحرب في شمال سيناء 2016 اليوم ، حيث اقتصت قوات الصاعقة للشهداء؛ وذلك بعدما قامت بتصفية احد الجيوب الارهابية وهو مساعد لقائد ولاية سيناء في منطقة وسط سيناء , وذلك خلال اشتباك مباشر مع قوات الصاعقة المصرية .

نجحت قوات الجيش الثالث الميداني فجر الأربعاء من استهداف قيادات تنظيم بيت المقدس بوسط سيناء التي يقودها محمد موسي محيسن قائد تنظيم بيت المقدس بوسط سيناء .

وتمكنت القوات من محاصرة مساعده الإرهابي عطا لله سلامة رتيمة 38 عاما واشتبكت معه بمنطقة جبل الخرم بوسط سيناء ونجحت القوات من تصفيتة وضبط سلاح آلي بحوزتة وجهاز موتوريللا وجهازي محمول جاري تفريغها بينما لازال قائد التنظيم بوسط سيناء محمد محيسن هاربا وجاري ابحث عنه بمناطق جبلية متفرقة بوسط سيناء .

قال مصدر أمني مصري إن مساعدا لقائد ما يعرف بتنظيم أنصار بيت المقدس المتطرف قتل خلال اشتباكات وسط سيناء مع قوات الجيش الثالث الميداني فجر الأربعاء .

وأوضح المصدر أن القوات حاصرت القيادي ويدعى عطا سلامة رتيما وتبادلت مع إطلاق النار بمنطقة جبل الخرم وسط سيناء مما أسفر عن مقتله وأضاف المصدر أن قوات من الجيش تعمل على ملاحقة قائد التنظيم في المنطقة ذاتها .

ويشن التنظيم المتشدد الذي أعلن الولاء لداعش هجمات على قوات الجيش والشرطة في شبه جزيرة سيناء كما تبنى عددا من العمليات الإرهابية في المدن الداخلية وأطلقت قوات الجيش المصري عملية عسكرية تحت اسم حق الشهيد تهدف إلى القضاء على التنظيمات الإرهابية في سيناء .

المصدر : مصراوي + سكاي نيوز + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *