الرئيسية » أخبار » اخبار مصر » فيديو احمد مالك “فيديو الواقي الذكري” , فيديو احمد مالك وشادي “البلالين” احمد مالك ابن جيهان فاضل ، فيديو احمد مالك وشادي واقي ذكري
فيديو احمد مالك للشرطة
فيديو احمد مالك للشرطة

فيديو احمد مالك “فيديو الواقي الذكري” , فيديو احمد مالك وشادي “البلالين” احمد مالك ابن جيهان فاضل ، فيديو احمد مالك وشادي واقي ذكري

فيديو احمد مالك “فيديو الواقي الذكري” , فيديو احمد مالك وشادي “البلالين” احمد مالك ابن جيهان فاضل ، فيديو احمد مالك وشادي واقي ذكري .

فيديو احمد مالك الذي نشره شادى حسين مراسل برنامج ابلة فاهيتا على فضائية سى بى سى CBC الذى اثار سخط كبير فى مصر اليوم ، وتم القبض على شادى بسببه؛ واعتذر احمد مالك عن الفيديو وقال ان اليأس والطيش هما السبب فيما فعله .

وقد نشر الممثل احمد مالك فيديو مثير للجدل؛ وهو عبارة عن اهداء مجندي الامن المركزي المتواجدين بالتحرير “واقي ذكري” ، وقد نفخه المدعو شادي حسين مراسل برنامج ابلة فاهيتا بفضائية CBC المصرية ، ومن ثم اهداءه لهؤلاء الجنود الذين بدي عليهم السعادة لجهلهم بما اخذوه وقد ظنوا انها بلالين .

نشر شادي أبوزيد مراسل برنامج أبلة فاهيتا على صفحته عبر موقع فيس بوك مقطع فيديو بصحبة الفنان الشاب أحمد مالك يتضمن فعلا مسيئا داخل ميدان التحرير أمس خلال الاحتفال بالذكرى الخامسة لثورة 25 يناير .

ويظهر الفيديو تحضير مراسل أبلة فاهيتا لأعداد من الواقي الذكري ونفخها لتبدو على شكل بالونات وتولى توزيعها في الميدان بالتعاون مع الفنان أحمد مالك على رجال وأفراد الشرطة .

وقال مالك خلال فيديو نشره عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك إحنا جايبين للشرطة في 25 يناير بلالين وكتب مالك على الواقي من شباب مصر إلى الشرطة في 25 يناير وكتب شادي عبر حسابه على فيسبوك نزلنا نحتفل بعيد الشرطة أنا وأحمد مالك في عز البرد علشان محدش يزايد علينا لن تصدق ماذا قدموا للشرطة في ٢٥ يناير ٢٠١٦ .

يذكر أن الممثل الشاب أحمد مالك ألقي القبض عليه في وقت سابق من قبل قوات الشرطة بعدما تظاهر مع عدد من المحتجين على براءة الرئيس السابق حسني مبارك وأطلقت قوات الشرطة سراحه بعد ساعات ليلتزم بعدها الصمت ولم يعلق على هذه الواقعة حتى خرج بهذا الفيديو .

المصدر : الموجز + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *