أخبار عاجلة

الرئيسية | اخبار مصر

اخبار مصر اليوم “العريش اليوم” ولاية سيناء اعلان العريش امارة اسلامية اليوم بعد صلاة المغرب “اخبار العريش الان” خواطر سيناوي

رسائل من ارض سيناء 2
رسائل من ارض سيناء 2

اخر اخبار مصر اليوم في ذكري ثورة 25 يناير 2011 وذلك بعد خمس اعوام من اندلاعها ، الان مع اخبار العريش الان واعلان ولاية سيناء تحويل العريش لامارة اسلامية اليوم بعد صلاة المغرب ، اخر اخبار سيناء اليوم 25/1/2016 في خبر مثير عن العريش وتحويلها لامارة اليكم التفاصيل .

قالت مصادر أمنية بشمال سيناء إن أجهزة الاستخبارات في الجيش والشرطة تلقت معلومات هامة حول تخطيط تنظيم أنصار بيت المقدس الذي أعلن ولائه لتنظيم الدولة الإسلامية لشن هجمات متزامنة في مدينة العريش عاصمة محافظة شمال سيناء بهدف إعلانها إمارة إسلامية .

واكدت المصادر لمصراوي الاثنين أن عناصر التنظيم اتفقت فيما بينها لتنفيذ اعمال ارهابية اليوم بالعريش على غرار الهجمات التي شنوها في يوليو الماضي على مدينة الشيخ زويد والتي أسفرت عن مصرع 17 من جنود الجيش ومقتل نحو 300 من عناصر التنظيم .

وقد استعدت القوات المسلحة والشرطة لإحباط اية مخططات ارهابية بمدن العريش ورفح والشيخ زويد منذ الاسبوع الماضي وحتى اليوم فيما حققت القوات الجوية ضربات استباقية ناجحة وقضت علي اعداد كبيرة من عناصر تنظيم بيت المقدس خلال الايام القليلة الماضية وحتي اليوم وفقا للمصادر كما اكدت التحريات الامنية دخول عناصر غريبة الي مدينة العريش خلال 72 ساعة الماضية يستعدون لتنفيذ هجمات ارهابية جماعية على المقرات الامنية .

ونشرت قوات الجيش تعزيزات في جميع ارجاء مختلف أنحاء شمال سيناء تحت غطاء جوي عتيد ونشاط مكثف من القوات البحرية كما قامت قوات حرس الحدود بالانتشار بمنطقة الانفاق الحدودية بطول قطاع غزة برفح كما تقوم الاباتشي بتنفيذ طلعات جوية لرصد اية تحركات بالمدن الثلاثة .

كما يقوم الجيش الثالث الميداني بتطويق المدن الثلاثة من الخلف من ناحية وسط سيناء وتمشيط الجبال والمناطق الصحراوية تحت قيادة اللواء ناصر العاصي قائد الجيش الثاني الميداني الذي حضر إلى مدينة العريش منذ 48 ساعة .

المصدر :مصراوي + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *