أخبار عاجلة

الرئيسية | اخبار مصر

ولاية سيناء الارهابية تنشر فيديو رسائل من ارض سيناء 2 تهديد السيسى يوم 25 يناير 2016 بمفخخات في السويس والقاهرة والجيزة

رسائل من ارض سيناء 2
رسائل من ارض سيناء 2

اصدر تنظيم ولاية سيناء الارهابي، اصدار جديد اي فيديو بعنوان ؛ رسائل من ارض سيناء 2 وذلك عبر معرفاته علي تلجرام الذى هدد فيه ابو اسامة المصرى وتنشر العين ابرز ما احتوي عليه الاصدار .

ويتضمن الاصدار الجديد من ولاية سيناء ، عدة رسائل الي كل من الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي ، وايضا الي مجلس النواب الجديد ، ثم عرض عدة مقاطع لتدريبات وعمليات قام بها التنظيم الارهابي في سيناء .

يذكر ان ولاية سيناء هي فرع الدولة الاسلامية داعش ، ولم يتحقق حلمها الا الان ببسط السيطرة علي مناطق في سيناء كما في سوريا والعراق وان كان لها عمليات ضد الكمائن الامنية في سيناء وايضا عدة عمليات اغتيال لمواطنين خصوصا في نطاق رفح والشيخ زويد .

وكانت اخر عمليات تنظيم داعش الارهابي بمصر هو تبني ولاية سيناء لعملية حادث العريش التي استشهد فيها اكثر من ثمانية ظباط ومجندين وذلك بعدما هاجم افراد التنظيم المسلح “كمين العتلاوي” باطلاق النيران فاستشهدت العناصر الشرطية .

وايضا تبنت داعش الارهابية تفجير شقة في شارع الهرم بمنطقة الجيزة حيث قال التنيظم انه قام باستدراج قوات من الامن الوطنى والشرطة المصرية الي الشقة حيث ابلغوهم بتواجد ارهابيين وعندما اقتحمت القوات الشقة استشهد مايزيد عن 7 من قوات الشرطة وقتل 3 ارهابيين وايضا كان هناك اصابات في صفوف المدنيين .

الجدير بالذكر ؛ ان تنظيم اخر مسلح يحمل اسم العقاب الثوري قد تبني العملية وكذب بيانات داعش ، وهو ما يزيد الامر غموض .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *