أخبار عاجلة

الرئيسية | اخبار مصر

حادث العريش صباح اليوم “ولاية سيناء” تتبني حادث العريش امس تعرف علي شهداء العريش في الهجوم على “كمين”

اصدار ثم يغلبون ولاية سيناء
اخبار سيناء الجيش وولاية سيناء

حادث العريش صباح اليوم “ولاية سيناء” تتبني حادث العريش امس تعرف علي شهداء العريش في الهجوم على “كمين” على صحيفة العين حيث تنبت معرفات ولاية سيناء على مواقع التواصل الاجتماعي الحادث الماسوي الذي حدث بالعريش الليلة الماضية وقالت ان 3 من عناصرها نفذوا الهجوم .

صرح مسؤول مركز الإعلام الأمني بوزراة الداخلية أنه مساء الأربعاء قام مجهولون بإطلاق الأعيرة النارية تجاه القوة الأمنية المعينة لملاحظة الحالة بميدان العتلاوي دائرة قسم شرطة ثالث العريش .

وعلى الفور قامت القوة بمبادلتهم الأعيرة النارية وقد أسفر التعامل عن استشهاد كلٍ من المقدم تامر تحسين أحمد ذكى العشماوى من قوة مديرية أمن شمال و النقيب / محمد نادر السيد ديناصورى من قوة قطاع الأمن المركزى و النقيب محمد فؤاد شحاته من قوة قطاع الأمن المركزى .

العريف محمود عبد الواحد السيد من قوة مديرية أمن شمال سيناء , المجند رجب إبراهيم من قوة قطاع الأمن المركزى كما أسفر التعامل عن إصابة 3 مجندين من قوة قطاع الأمن المركزي وتقوم الأجهزة الأمنية حالياً بفرض كردون أمني وتمشيط المنطقة محل الحادث لضبط الجناه والسلاح المستخدم .

ارتفع عدد شهداء الحادث الإرهابي الذي استهدف كمين شرطة بمدينة العريش بمحافظة شمال سيناء الخميس إلى 8 شهداء كانت عناصر إرهابية هاجمت كمين شرطة بميدان العتلاوي بالعريش وأكد مصدر أمني أن القوة اشتبكت مع مجموعة مسلحة أطلقت النار على الكمين، واستشهد 3 ضباط و4 مجندين، لافتًا إلى أنه تم نقل الشهداء من موقع الهجوم المسلح إلى مستشفى العريش العام .

المصدر : المصري اليوم + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *