الرئيسية » أخبار » اخبار مصر » خطاب السيسى امس في زيارة السيسي للكاتدرائية 2016 al sisi صور السيسي في الكنيسة 2016
خطاب السيسى امس في زيارة السيسي للكاتدرائية 2016
خطاب السيسى امس في زيارة السيسي للكاتدرائية 2016

خطاب السيسى امس في زيارة السيسي للكاتدرائية 2016 al sisi صور السيسي في الكنيسة 2016

خطاب السيسى امس في زيارة السيسي للكاتدرائية 2016 al sisi صور السيسي في الكنيسة 2016 فى كلمة هنأ الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية والأقباط البابا تواضروس الثاني بعيد الميلاد المجيد في الكاتدرائية المرقسية بالعباسية مساء الأربعاء .

ونقل التلفزيون المصري الرسمي عن السيسي قوله إن المصريين قادرون على تجاوز جميع الصعاب مؤكداً أنه لابد أن يتكاتف الجميع لمواجهة كافة التحديات .

وقال في كلمته بالقاعة الكبرى للاحتفالات بالكاتدرائية المرقسية بالعباسية: اسمحوا لي أن أوجه لكم جميعاً التحية والتقدير والاحترام وأهنئكم كل عام وأنتم بخير مضيفاً أريد أن أوصيكم وأوصي كل المصريين بهذه المناسبة أن لا يستطيع أحد التفريق بيننا هذا الموضوع مهم جداً وسنفعله كلنا ولابد أن نعود أفضل من السابق .

وأردف السيسي: أوصيكم ونفسي وكل الموجودين أن لا شيء يؤذينا سواء ظروفنا الاقتصادية أو السياسية وتابع: تأخرنا عليكم في ترميم وإصلاح ما حرق من كنائس خلال عام 2013 وخلال هذا العام سيتم إصلاح كل ذلك وأرجو أن تقبلوا اعتذارنا عما حدث وإن شاء الله السنة القادمة لن تكون هناك كنيسة أو بيت من بيوتكم إلا وتم ترميمها .

وأضاف الرئيس المصري أن إصلاح الكنائس ليس تفضلاً منا وإنما حق لكم ولن ننسى أبداً الموقف الوطني المشرف العظيم للبابا تواضروس خلال تلك الفترة أشكر البابا وأشكركم .

المصدر : 24 – د ب أ + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *