الرئيسية » أخبار » اخبار مصر » اجازة 7 يناير بسبب عيد الميلاد المجيد 2016 الخميس 7 يناير اجازة رسمية
شريف إسماعيل وزير البترول

اجازة 7 يناير بسبب عيد الميلاد المجيد 2016 الخميس 7 يناير اجازة رسمية

اجازة 7 يناير بسبب عيد الميلاد المجيد 2016 الخميس 7 يناير اجازة رسمية حيث تنقل لكم صحيفة العين اخر اخبار اجازة ال7من يناير 2016 بالاضافة الي صور عيد الميلاد المجيد 2016 حيث أعلن جمال سرور وزير القوى العاملة أن غدا الخميس 7 يناير 2016 إجازة للعاملين بالقطاع الخاص بمناسبة عيد الميلاد معربا عن خالص التهاني للأخوة المسيحيين بهذه المناسبة .

وأكد الوزير أن هذا اليوم إجازة بأجر كامل للعاملين المخاطبين بالقانون 12 لسنة 2003 ويجوز لصاحب العمل تشغيل العامل في هذا اليوم إذا اقتضت ظروف العمل ذلك ويستحق العامل في هذا الحالة بالإضافة إلى أجرِهِ عن هذا اليوم مثلَيْ الأجر وأصدرت الوزارة منشورا لمديريات القوى العاملة بالمحافظات لمتابعة تنفيذ هذه الإجازة بالمنشآت والشركات .

من جانب اخر : كشف اللواء أبو بكر عبد الكريم مساعد وزير الداخلية للعلاقات العامة والإعلان خطة وزارة الداخلية لتأمين الكنائس استعدادًا لبدء احتفالات أعياد الميلاد المجيد .

وأكد عبد الكريم خلال مداخلة هاتفية لبرنامج الحياة الآن أن جميع مديريات الأمن أنهت استعداداتها لتأمين الكنائس وجميع دور العبادة والطرق المؤدية لها لافتًا إلى أن هناك متابعات من القيادات الأمنية للتأكد من انتظام عمليات التأمين .

وأشار مساعد وزير الداخلية للعلاقات العامة والإعلان إلى أن الوزارة كثفت تواجدها في جميع المناطق التي سيحدث بها اجتماعات للاحتفال بأعياد الميلاد .

المصدر : الوفد + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *