أخبار عاجلة

الرئيسية | اخبار مصر

اخبار سيناء 2016 “سيناء 24” ولاية سيناء تنشر حرب العقول 2 اخبار الجيش المصرى 2016 اخبار انصار بيت المقدس حرب العقول ٢

اصدار ثم يغلبون ولاية سيناء
اخبار سيناء الجيش وولاية سيناء

اخبار سيناء 2016 “سيناء 24” ولاية سيناء تنشر حرب العقول 2 اخبار الجيش المصرى 2016 اخبار انصار بيت المقدس حرب العقول ٢ حيث واصلت قوات إنفاذ القانون من الجيشين الثاني والثالث الميدانيين مدعومة بعناصر من الصاعقة وقوات التدخل السريع وبمعاونة وحدات مكافحة الإرهاب التابعة للشرطة تحت غطاء جوى من الهليكوبتر المسلح .

عمليات التمشيط والمداهمة للقضاء على العناصر الإجرامية المسلحة والخارجين عن القانون بمناطق مكافحة النشاط الإرهابي بشمال ووسط سيناء وذلك استمرارًا للمرحلة الرئيسية الثانية من العملية الشاملة حق الشهيد .

وأسفرت حصيلة العمليات عن تصفية 11 إرهابيًا خلال تبادل إطلاق النيران أثناء عمليات الاقتحام والمواجهات مع القوات كما تم القبض على 2 من المشتبه بهم أثناء عمليات التمشيط والمداهمة لمعاقل وأوكار هذه العناصر .

وتمكنت القوات من تفجير 5 عبوات ناسفة تم زرعها لاستهداف عناصر القوات المسلحة على محاور التحرك وتدمير سيارتين و6 دراجات نارية يتم استخدامها في مراقبة واستهداف القوات وضبط مدفع 14.5 مم ورشاش متعدد .

كما تم ضبط 4 بنادق آلية وبندقية خرطوش و 2 قاذف RBJ و13 خزنة بندقية آلي و3155 طلقة متنوعة و18 مقذوفًا RBJ و138 طابة متنوعة و300 كجم من مادة الـ (TNT) شديدة الانفجار واكتشاف وتدمير 2050 كجم مواد مخدرة و 500 لتر مواد بترولية وتقوم عناصر إنفاذ القانون بمواصلة عملياتها ضد العناصر التكفيرية وتكثيف إجراءات تأمين المواطنين وحماية الأهداف الحيوية بمناطق مكافحة النشاط الإرهابي .

المصدر : الوفد + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *