الرئيسية » أخبار » اخبار مصر » “chafki el mouniri” صور جنازة ممدوح عبد العليم صور بكاء شافكي المنيري وابنتها في مراسم دفن ممدوح عبد العليم
صور جنازة ممدوح عبد العليم
صور جنازة ممدوح عبد العليم

“chafki el mouniri” صور جنازة ممدوح عبد العليم صور بكاء شافكي المنيري وابنتها في مراسم دفن ممدوح عبد العليم

“chafki el mouniri” صور جنازة ممدوح عبد العليم صور بكاء شافكي المنيري وابنتها في مراسم دفن ممدوح عبد العليم حيث سيطرت حالة من الانهيار الشديد على الإعلامية شافكي المنيري زوجة الفنان الراحل ممدوح عبدالعليم فور وصول جثمانه لمسجد مصطفى محمود بالمهندسين .

وصرخت شافكي في عدد من المصورين والصحفيين ممن التفوا حولها لتصويرها وحضور الجنازة حرام عليكم كده , يذكر أن الفنان ممدوح عبدالعليم ، رحل عن عالمنا مساء اليوم الثلاثاء 5 يناير عن عمر 60 عامًا بعد تعرضه لأزمة قلبية أثناء ممارسته للرياضة في صالة الجيم .

شكل رحيل النجم المصري ممدوح عبد العليم صدمة كبيرة لعائلته والفنانين الذين عبروا عن حزنهم الشديد لرحيله وشارك عدد كبير من الفنانين والاعلاميين في الجنازة وانهارت زوجة الراحل الإعلامية شافكي المنيري كذلك انهارت العديد من الفنانات من شدة الحزن .

وقد خيم الحزن على الساحة الفنية مساء امس الثلاثاء فى أعقاب إعلان خبر وفاة الفنان القدير ممدوح عبد العليم رحل ممدوح عبد العليم عن عالمنا بعد رحلة عطاء طويلة امتع خلالها المشاهدين باجمل الافلام السينمائية و المسلسلات الدرامية ليصل الى قلب كل من شاهده من خلال شخصيات جسدها وتركت بصمة .

المصدر : الدستور + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *