الرئيسية » أخبار » اخبار مصر » وقف برنامج توفيق عكاشة 2016 بعد تصريحات عباس كامل احمد موسى يفجر مفاجاة عن توفيق عكاشة اليوم تعليق مرتضى منصور على ايقاف توفيق عكاشة
توفيق عكاشة يقلد ريهام سعيد
توفيق عكاشة

وقف برنامج توفيق عكاشة 2016 بعد تصريحات عباس كامل احمد موسى يفجر مفاجاة عن توفيق عكاشة اليوم تعليق مرتضى منصور على ايقاف توفيق عكاشة

وقف برنامج توفيق عكاشة 2016 بعد تصريحات عباس كامل احمد موسى يفجر مفاجاة عن توفيق عكاشة اليوم تعليق مرتضى منصور على ايقاف توفيق عكاشة حيث أصدرت هيئة الاستثمار والمناطق الحرة قرارًا بإيقاف برنامج النائب البرلمانى توفيق عكاشة على فضائية الفراعين التى يرأس مجلس إدارتها .

وكان الإعلامى والنائب البرلمانى توفيق عكاشة قد أثار الرأي العام بتصريحات مفاجئة خلال الفترة الماضية جاء أبرزها توجيه اتهامات للواء عباس حلمى بإدارة السياسة فى البلاد .

كما اتهم الأجهزة الأمنية بأنها كانت وراء استبعاده فى بداية انتخابات مجلس النواب وقال إنه تقدم بطلب اللجوء السياسى للسفارة الألمانية لأنه يمتلك منزلاً هناك لافتًا إلى أنه لن يعود إلى مصر إلا بعد أن تغيير فكر إدارة الدولة .

أجهشت الإعلامية حياة الدرديري بالبكاء على الهواء بعد إعلان النائب البرلماني توفيق عكاشة صاحب قناة الفراعين سفره خارج البلاد لعدم رضاه على الأوضاع السياسية في مصر .

وللسيطرة على الموقف داعبها توفيق عكاشة قائلاً: خلاص هاخدك معايا إنتى وعز أحد العاملين بالقناة ولو استطعت ان أخذ معى كل أبناء دائرتي معي لفعلت من أجل إنقاذهم من الأيام السودة .

يأتي سفر عكاشة بعد ساعات قليلة من هجومه على عدد من الأجهزة الأمنية في مصر خلال لقائه أمس مع الإعلامي يوسف الحسيني .

المصدر : الوفد + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *