أخبار عاجلة

الرئيسية | اخبار مصر

اخبار توفيق عكاشة المخابرات والامن استغلوني اهاجم الاخوان وتسريبات الاخوان صح تصريحات توفيق عكاشه مع يوسف الحسيني

توفيق عكاشة اليوم
توفيق عكاشة

اخبار توفيق عكاشة المخابرات والامن استغلوني اهاجم الاخوان وتسريبات الاخوان صح تصريحات توفيق عكاشه مع يوسف الحسيني حيث قال الدكتور توفيق عكاشة عضو مجلس النواب إن الأمن الوطني استخدمني في محاربة جماعة الإخوان ثم انقلب علي لافتا إلى أن الأمن يتبع سياسة عليها الزمن لإحداث فتنة من أجل التفرقة حسب قوله .

وأضاف عكاشة في لقائه مع برنامج السادة المحترمون المذاع على قناة أون تي في أن الأمن الوطني والمخابرات العامة هي من تستهدفني وتسير بالمثل القائل خدوه لحم ورموه عضم مؤكدًا أن الأمن يرى أنني أمثل مشكلة لهم حسب تعبيره .

وقد أعلن الإعلامي توفيق عكاشة أنه تقدم بطلب لجوء سياسي لألمانيا قى سفارتهم بالقاهرة مشيرًا إلى أنه تعرض لظلم واضطهاد كثيرا من جانب النظام الحالي وخصوصا من جانب قوات الامن والمخابرات .

وأوضح عكاشة خلال حواره ببرنامج السادة المحترمون عبر فضائية ONTV اليوم الاحد أنا لا عايز رئاسة برلمان ولا عضويته وهسافر خلال 72 ساعة وديه مش اول مرة أطلب حق اللجوء انا طالبته قبل ما يتقبض عليه قبل كده .

المصدر : بوابة القاهرة + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *