الرئيسية » أخبار » اخبار مصر » احمد موسى يعرض فديوهات خالد يوسف مع شيماء صبحي فوزي متولي كاملة بعد انكار دكتور خالد يوسف لها
فضيحة خالد يوسف مع مدام شيماء
فضيحة خالد يوسف مع مدام شيماء

احمد موسى يعرض فديوهات خالد يوسف مع شيماء صبحي فوزي متولي كاملة بعد انكار دكتور خالد يوسف لها

احمد موسى يعرض فديوهات خالد يوسف مع شيماء صبحي فوزي متولي كاملة بعد انكار دكتور خالد يوسف لها حيث أكد المخرج السينمائي والنائب البرلمانى خالد يوسف فى رده على نشر أحمد موسى صورا فاضحة فى حلقة برنامجه أمس أنه لن يتنازل عن البلاغ المقدم ضد الإعلامي أحمد موسى مشددا على أن الصور التي عرضها الأخير مفبركة .

وقال يوسف خلال استضافته ببرنامج أخر النهار على قناة النهار اليوم الثلاثاء إن ما فعله أحمد موسى يهدف إلى تشويهه وإلى اشغاله عن البرلمان مضيفا أنا بهدد مصالح الناس دي كل الناس اللى مع الأنظمة القديمة وعايزين يبعدونى عن البرلمان والجماهير هتقطعهم .

وأشار المخرج السينمائي إلى ان الصور المخلة التى نسبت إليه مفبركة قائلا فيديوهات مفبركة 100% وأنا هعملهم فيديوهات زييها بالظبط احنا بنعمل الشغل ده من الأربعينات الشغل ده احنا اللى بنعمله هييجي يتعمل علينا احنا ونلبسه؟ .

واكمل المخرج خالد يوسف النائب البرلماني عن دائرة كفر شكر إن أصحاب الملايين من رجال الأنظمة السابقة صرفوا الكثير من الأموال لإسقاطه في الانتخابات البرلمانية معتبرًا أن البلاغ المقدم ضده بالتحرش بزوجة عميد كلية الآداب بجامعة الإسكندرية محاولة للنيل من سمعته .

وأضاف يوسف خلال لقائه ببرنامج آخر النهار المذاع عبر فضائية النهار الثلاثاء أنه يملك المستندات التي تبرئ ذمته من الأمور المخلة المنسوبة له مؤكدًا على أنه سيحصل على حقه بالقانون ويسجن كل من حاول التشهير به ونشر الأكاذيب عنه .

وتابع حملتي في الانتخابات كانت تحت شعار هناخد حقنا وهاخد حقي بالقانون وكلي ثقي أن مكان من شوهني السجون البعض يريد جري إلى مستنقع قذر ولن أستجيب لهم وسأتحدث عن العدالة الاجتماعية وقضايا الفقراء بدلا من الحديث عن الواقعة .

وأكد النائب البرلماني أنه لا يملك حق التصالح أو التنازل عن القضايا التي حركها ضد أحمد موسى وكل من شهر باسمه موضحًا أن سمعته ملك لأسرته وأهل دائرته الذين انتخبوه وهم أصحاب الحق الأول في التنازل والتصالح أو الاستمرار في أخذ الحقوق بالقانون .

جدير بالذكر أن الإعلامي أحمد موسى قد نشر في برنامجه على مسؤوليتي الذي يعرض على فضائية صدى البلد أمس الاثنين صور شخصية منسوبة للنائب خالد يوسف مع فتيات وهو ما أثار غضب عدد من الإعلاميين والنشطاء السياسيين حيث اعتبروا تصرف موسى انتهاكًا واضحًا وصريحًا لحرمة الحياة الخاصة .

وكانت نيابة شرق الكلية بالإسكندرية قد استمعت يوم الثلاثاء برئاسة المستشار محمد صلاح محامى عام أول نيابات شرق الكلية إلى أقوال الدكتور عباس محمد حسن سليمان عميد كلية الآداب بجامعة الإسكندرية .

وذلك في البلاغ المقدم ضد المخرج خالد يوسف عضو مجلس النواب بمحافظة القليوبية لاتهامه بمحاولة التحرش بزوجته وسرقة كارت الذاكرة ميمورى خاص بهاتفها المحمول .

واتهم العميد المخرج خالد يوسف بمحاولة التحرش بزوجته شيماء ص ف تحرش بها ولامس أجزاءً من جسدها بدعوى التمثيل وسرق كارت الميموري الخاص بهاتفها المحمول مطالبًا بسرعة التحقيق معه بشأن الواقعة وبأخذ تعهد على المخرج بعدم التعرض له ولزوجته أو استخدام محتويات الميموري المسروق للإساءة لزوجته .

وكان المحامي إيهاب ماهرقد تقدم ببلاغ للنائب العام رقم 20204 عرائض النائب العام لسنة 2015 ضد المخرج خالد يوسف حلمي محمد يوسف وشهرته خالد يوسف اتهمه فيه بالتحرش بزوجة عميد كلية الآداب .

قال المحامى إيهاب ماهر مقدم البلاغ ضد النائب خالد يوسف إن واقعة تحرش المخرج خالد يوسف بزوجة عميد كلية الآداب بجامعة الإسكندرية منذ شهر سبتمبر الماضى لم نتقدم بالبلاغ خلال الانتخابات حتى لا يقال إنها معركة انتخابية .

المصدر : الوفد + الشروق + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *