الرئيسية » أخبار » اخبار مصر » فيديوهات خالد يوسف كاملة .. صور شيماء صبحي فوزي متولي مع خالد يوسف الفاضحة ، فضيحة خالد يوسف ومدام شيماء الجنسية فيديو خالد يوسف والتحرش بشيماء زوجة عميد كلية الاداب الاسكندرية
فضيحة خالد يوسف مع مدام شيماء
فضيحة خالد يوسف مع مدام شيماء

فيديوهات خالد يوسف كاملة .. صور شيماء صبحي فوزي متولي مع خالد يوسف الفاضحة ، فضيحة خالد يوسف ومدام شيماء الجنسية فيديو خالد يوسف والتحرش بشيماء زوجة عميد كلية الاداب الاسكندرية

فيديوهات خالد يوسف كاملة .. صور شيماء صبحي فوزي متولي مع خالد يوسف الفاضحة ، فضيحة خالد يوسف ومدام شيماء الجنسية فيديو خالد يوسف والتحرش بشيماء زوجة عميد كلية الاداب الاسكندرية حيث قبل أيام من انعقاد الجلسة الأولي لمجلس النواب والذي يمثل فيها المخرج خالد يوسف دائرة كفر شكر عرض الإعلامي أحمد موسي خلال برنامجه على مسئوليتي صورًا جنسية فاضحة له زعم أنها للمخرج السينمائي .

ولم يكتف موسى بذلك بل إنه هدد المخرج بأنه يملك الكثير من الصور والفيديوهات التي يظهر فيها في أوضاع مخلة ويأتي عرض هذه الصور بالتزامن مع تقديم عميد كلية آداب عين شمس بلاغ يتهم فيه يوسف بالتحرش بزوجته التي كانت ترغب في العمل كممثلة وهو الأمر الذي نفاه المخرج خالد يوسف مؤكدا استعداداه للمثول أمام جهات التحقيق في حال استدعائه رغم ما يتمتع به من حصانة برلمانية .

الواقعة أثارت ضجة داخل الأوساط السياسية والفنية وأصدرت نقابة المهن السينمائية وجبهة الإبداع بيانا تضامنا مع يوسف أكدت فيها أن الإعلامي أحمد موسي ابتعد عن كافة المعايير الموضوعية في التعاطي مع هذه القضية التي لم يبدأ التحقيق فيها بعد من قبل النائب العام سعيا لتحقيق فرقعات إعلامية على حساب وطن يعاني من مخططات التفريق والتفتيت .

وشدد البيان علي أن هذا التصرف في هذا التوقيت الدقيق من عمر الوطن وعلى أعتاب بلوغ أولى جلسات البرلمان المصري 2015 لا يمثل إلا استهدافًا لشخص واحدٍ من رموز الفن المصري الفاعلة التي ساهمت في صناعة ثورتي 25 يناير و30 يونيه وأعلنوا عن رفضهم لعودة مصر التي كانت قبل 25 يناير 2011 ووصف الإعلامي رامي رضوان واقعة عرض صور مشكوك فيها للمخرج السينمائي خالد يوسف بأنها قبح وليس إعلامًا .

وتساءل رضوان في تدوينة له عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ما الغرض من عرض هذه الصور؟ وما الاستفادة للمشاهد أو حتى أبناء دائرته وما علاقة حياة خالد يوسف الشخصية بأدائه في البرلمان؟! وأضاف كلامي ليس دفاعًا عن النائب وإنما دفاعًا عن شرف المهنة فالإعلامي ارتكب نفس الجريمة التي ثرنا عليها جميعا واقعة ريهام سعيد فهل سيرفض المواطنون ذات المنهج؟! هل سيكون مصير الإعلامي نفس مصير زميلته؟! اللعنة على إعلام الفضائح .

رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر شنوا هجومًا على الإعلامي أحمد موسى مطالبين بمنع ظهوره على الشاشات من جديد وتصدر هاشتاج جريمة أحمد موسي تويتر في مصر معربين عن غضبهم مما وصفوه بإعلام الفضائح وانتهاك الحياة الشخصية للمواطنين وعلق أحد رواد تويتر مهاجمًا الإعلامي أحمد موسي المعني الحقيقي للدعارة الإعلامية في مصر واصفًا عرض تلك الصور بالوقاحة الإعلامية .

وانتقدت وفاء صبري عرض الصور الفاضحة قائلة التعرض لحياة المواطنين الشخصية انتهاك صارخ للدستور والدين والتقاليد والأصول الإنسانية ومن يقوم بها مجرم ومقزز وطالب مصطفي رجب بمحاسبة موسي قائلًا لو في بلد تحترم نفسها أحمد موسي يتحاكم ويمنع من العمل في الإعلام ومن الظهور على الشاشة مرة أخري .

وقال محمد عفيفيأساليب رخيصة وأدوات قذرة صراع كراسي ومصالح و ثورة مضادة اللي عمله احمد موسي مع خالد يوسف يعبر عن قذارة المرحلة باقتدار وأكد مجدي شرابية الأمين العام لحزب التجمع أن يوسف قامة فنية وسياسية ومخرج عظيم له شعبيته ولا يصح اغتياله معنويا متسائلاً هل كل عضو في المجلس له حيثيته ومكانته سنذبحه؟! .

وأعرب عن اندهاشه من إثارة هذه القضية في هذا التوقيت الحساس قبل أيام من انعقاد البرلمان معتبرًا إعلان المخرج استعداده للمثول أمام جهات التحقيق رغم الحصانة أمر متوقع حيث سبق وأعلن عن موقفه من موضوع الحصانة من قبل .

من جانبه أكد الدكتور حسن عماد مكاوي العميد السابق لكلية الإعلام بجامعة القاهرة أن ما بدر من الإعلامي أحمد موسي بحق خالد يوسف يعد انتهاكًا صارخًا للخصوصية وحرمة الحياة الشخصية ويحق للأخير مقاضاة موسي وتحريك دعوى قضائية ضده لقيامة بنشر تلك الصور دون مرافقة صريحة منه .

وقال مكاوي إن هناك حالة من الفراغ القانوني الذي يعاني منه الإعلام المصري مشددًا على أهمية العمل علي تفعيل قوانين الإعلام القائمة بالفعل لسد تلك الثغرة مع العمل علي إقرار القانون الموحد لتنظيم الصحافة و الإعلام الذي نأمل أن يضعه البرلمان علي قائمة أولوياته التشريعية خلال المرحلة المقبلة .

وانتقدت الدكتورة ليلي عبد المجيد العميد الأسبق لكلية الإعلام جامعة القاهرة دعوات إيقاف الإعلاميين المتجاوزين عن العمل مضيفه نحتاج إلي وقفة جادة ضد التجاوزات التي تصدر من المنابر الإعلامية من خلال تفعيل القانون وقيام جمهور المشاهدين بدورهم في الامتناع عن مشاهدة البرامج محل الاعتراض بما سيخفض نسب المشاهدة و بالتالي يؤثر سلبا علي حجم الإعلانات مما يجبر القناة الفضائية علي إيقاف البرنامج دون الحاجة إلي دعوات المقاطعة علي مواقع التواصل الاجتماعي .

المصدر : الدستور + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *