أخبار عاجلة

الرئيسية | اخبار مصر

موقع الارصاد الجوية مصر 2016 .. اخبار الطقس غدا الخميس 17-12-2015 الطقس في القاهرة 17-12 والطقس بالاسكندرية الخميس 17 ديسمبر 2015 الحق والضلال

حالة الطقس

موقع الارصاد الجوية مصر 2016 .. اخبار الطقس غدا الخميس 17-12-2015 الطقس في القاهرة 17-12 والطقس بالاسكندرية الخميس 17 ديسمبر 2015 الحق والضلال .

قال رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية الدكتور أحمد عبدالعال إنه من المنتظر أن تشهد البلاد تقلبات في حالة الطقس بداية من اليوم الأربعاء وحتى الخميس 24 ديسمبر .

وأوضح رئيس هيئة الأرصاد في بيان له اليوم أنه من المتوقع حدوث انخفاض في درجات الحرارة بقيم تتراوح من 2 إلى 3 درجات أقل من المعدل خلال هذا الوقت من العام .

كما تتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال وشرق البلاد حتى شمال الصعيد يصاحبها سقوط الأمطار الخفيفة على السواحل الشمالية الأربعاء موضحًا أنها ستمتد للقاهرة محذرًا من الشبورة على معظم الطرق الزراعية والقريبة من المسطحات المائية .

وأضاف عبدالعال خلال تصريحات صحفية عرضتها فضائية سي بى سى إكسترا أن كميات وفرص سقوط الأمطار ستزداد اعتبارًا من غد الخميس وحتى الأربعاء 23 ديسمبر على السواحل الشمالية وسيناء وعلى بعض من محافظات الوجه البحري مشيرًا إلى أن الطقس بصفة عامة سيكون مائلًا للبرودة نهارًا شديد البرودة ليلًا يصل لحد الصقيع على وسط سيناء وشمال الصعيد .

  • نصائح اخبار الطقس غدا الخميس الطقس في القاهرة والطقس بالاسكندرية
الطقس سيكون بارد جدا وربما يكون ثلج بالمعني اي عليك ايها العامل والموظف وكل طالب او طالبة ان يلتزم خلال هذا الاسبوع بالحيطة والحذر وعندما يخرج من المنزل فانه يجب ان يلبس ملابس ملائمة وطبيعة الطقس .

وعلي الاشخاص الذين يقودون السيارات ان ينتبهوا للشبورة الكثيفة التي ستظهر في الصباح من كل يوم لانها سوف تكون عادمة للرؤية امامك وفي النهاية يتمني العين لكم السلامة .

المصدر : المصري اليوم + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *