الرئيسية » أخبار » اخبار مصر » السيسي ينفذ امنية رئيس اسرائيل بالافراج عن عودة ترابين עודה טראבין السيرة الذاتية عن عودة ترابين ويكيبيديا ouda tarabin fe israel
عودة ترابين
عودة ترابين

السيسي ينفذ امنية رئيس اسرائيل بالافراج عن عودة ترابين עודה טראבין السيرة الذاتية عن عودة ترابين ويكيبيديا ouda tarabin fe israel

السيسي ينفذ امنية رئيس اسرائيل بالافراج عن عودة ترابين עודה טראבין السيرة الذاتية عن عودة ترابين ويكيبيديا ouda tarabin fe israel حيث قال مصدر أمني إن سلطات الأمن المصرية أفرجت عن عودة ترابين المحكوم عليه بالتجسس لصالح إسرائيل، الخميس، بعد أن قضي 15 سنة داخل السجون المصرية، منذ القبض عليه عام 2000 بتهمة التجسس لصالح إسرائيل وذلك مقابل الإفراج عن مصريين اثنين من المتواجدين بالسجون الإسرائيلية .

كان ترابين قد حُبس داخل منطقة سجون طرة وقال مصدر مصري مسؤول الخميس إنه من المنتظر الإفراج عن عناصر مصرية أخرى خلال الفترة المقبلة .

قال الرئيس الاسرائيلي رؤوبين ريفلين إنه طلب من الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي الإفراج عن إسرائيلي معتقل في السجون المصرية بتهمة التجسس متوقعا الإفراج عنه نهاية العام الجاري .

ونقلت الإذاعة الإسرائيلية العامة عن ريفلين قوله الثلاثاء في مدينة الطيرة العربية في إسرائيل إنه يواصل المساعي لضمان الإفراج عن المواطن عودة الترابين المسجون في مصر وأضاف ريفلين أنه أجرى اتصالات مع الرئيس المصري لهذا الغرض آملًا أن يتم الإفراج عن الترابين نهاية العام الحالي .

يذكر أن عودة الترابين هو بدوي إسرائيلي معتقل في السجون المصرية منذ عام 2000 بتهمة التجسس لصالح إسرائيل وحكم عليه بالسجن 15 عاما. وكان محامي الترابين يتسحاك ميلتسر قد ذكر في تصريحات سابقة لإذاعة صوت إسرائيل أن موكله قضى معظم فترة عقوبته ولم يتبق منها سوى 5 أشهر فقط .

المصدر : المصري اليوم + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *