أخبار عاجلة

الرئيسية | اخبار مصر

اخر اخبار سيد حمدى بعد القبض عليه باقراص مخدرة في كمين الشرطة صور سيد حمدي لاعب منتخب مصر في قسم شبرا

لاعب الاهلى المقبوض عليه بعد حيازته مخدرات
لاعب الاهلى المقبوض عليه بعد حيازته مخدرات

اخر اخبار سيد حمدى بعد القبض عليه باقراص مخدرة في كمين الشرطة صور سيد حمدي لاعب منتخب مصر في قسم شبرا علي صحيفة العين حيث أكد وليد هويدى مدير الكرة بالمقاصة أن ناديه يتابع سير التحقيقات مع السيد حمدى مهاجم الفريق الذى تم القبض عليه صباح اليوم الخميس فى كمين شبرا بالمظلات وبحوزته أقراص مخدرة. وأضاف هويدى انه فى حالة الإفراج عن اللاعب وخروجه من قسم الشرطة سيتم تحويله لتحقيق داخلى فى نادى مصر المقاصة .

حيث بدأ كريم عامر مدير نيابة قسم أول شبرا الخيمة برئاسة المستشار مصطفى المتناوى رئيس النيابة التحقيقات مع لاعب الكرة السيد حمدى مهدى بعد ضبطه وبحوزته أقراص مخدرة داخل سيارة سوداء اللون بدون لوحات معدنية وبدون رخصة قيادة .

كان النقيب إبراهيم هانى ضابط الطرق والمنافذ ألقى القبض على اللاعب فى كمين شبرا المظلات أثناء قيادته سيارة بدون لوحات معدنية وعند سؤاله عن رخصة القيادة لم يجدها معه ورخصة السيارة باسم شخص آخر .

وبالتفتيش عثر بحوزته على 6 أقراص ترامادول وقرص فياجرا أحمر اللون وتم اقتياده إلى ديوان قسم أول شبرا الخيمة وتم تحرير له محضر بالواقعة يحمل رقم 8461 إدارى لسنة 2015 وتم عرضه على النيابة العامة لتتولى التحقيق بإشراف المستشار وليد البيلى المحامى العام الأول بنيابات جنوب القليوبية .

المصدر : اليوم السابع + الموجز

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *