الرئيسية » أخبار » اخبار مصر » تعرف علي مين لاعب الاهلى المقبوض عليه في كمين المظلات اليوم فيديو القبض علي سيد حمدى في كمين المظلات لحيازته اقراص مخدرة
فيديو القبض علي سيد حمدى في كمين المظلات لحيازته اقراص مخدرة
فيديو القبض علي سيد حمدى في كمين المظلات لحيازته اقراص مخدرة

تعرف علي مين لاعب الاهلى المقبوض عليه في كمين المظلات اليوم فيديو القبض علي سيد حمدى في كمين المظلات لحيازته اقراص مخدرة

تعرف علي مين لاعب الاهلى المقبوض عليه في كمين المظلات اليوم فيديو القبض علي سيد حمدى في كمين المظلات لحيازته اقراص مخدرة حيث ألقى ضباط مباحث الطرق والمنافذ بالقليوبية فى الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس القبض على لاعب الكرة الشهير سيد حمدي .

سبق أن لعب للنادى الأهلى ومنتخب مصر ويلعب الآن فى أحد أندية الدورى الممتاز، وبحوزته أقراص مخدرة داخل سيارته أثناء سيره بها فى كمين شبرا المظلات .

كان النقيبان إبراهيم هانى ومحمد مرزوق المعينان خدمة فى كمين شرطة شبرا المظلات استوقفا سيارة كيا بدون لوحات معدنية وفوجئا بأن قائدها لاعب النادى الأهلى السابق .

وبتفتيش السيارة عثرا على 6 أقراص مخدرة ترامادول وبسؤاله عن رخصة القيادة تبين أنه يقود السيارة بدون رخصة تم اقتياد اللاعب لقسم أول شبرا الخيمة وجارى تحرير محضر بالواقعة على أن يتم عرضه على النيابة .

المصدر : اليوم السابع + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *