الرئيسية | اخبار مصر

قبلة ساخنة بين معتز كمال الشاذلى وتوفيق عكاشة نواب مجلس الشعب 2015 اعضاء البرلمان يتبادلون قبلة مثيرة عند استخراج كارنيه المجلس

قبلة توفيق عكاشة ومعتز الشاذلي
قبلة توفيق عكاشة ومعتز الشاذلي

قبلة ساخنة بين معتز كمال الشاذلى وتوفيق عكاشة نواب مجلس الشعب 2015 اعضاء البرلمان يتبادلون قبلة مثيرة عند استخراج كارنيه المجلس وقد وصف معتز كمال الشاذلى عضو مجلس النواب عن دائرة الباجور بالمنوفية نجل البرلماني الراحل كمال الشاذلي الانتخابات البرلمانية الأخيرة بالأكثر نزاهة في الفترة الأخيرة مؤكدا أنه الأقوى في تاريخ مصر .

وأشار إلى أن المحليات أحد أهم أسباب المشكلات التي يعانيها الشارع لذا يجب أن يكون قانون الإدارة المحلية الشغل الشاغل لمجلس النواب في أولى جلساته لافتا إلى أن ما تعانيه مصر ليس نقصا في الموارد بينما عدم وجود إرادة حقيقية للبناء والتنمية .

وأوضح أنه لا يمكن تقييم الحكومة ولم يمر عليها ثلاثة أشهر مشيرا إلى أن تقييمها مرهون بالبرنامج الخاص بها المنتظر تقديمه أمام المجلس ليقوم بعد ذلك بمراقبة مدى الالتزام بتنفيذ البرنامج من عدمه .

وعن تعديل الدستور لفت إلى أن هناك قضايا ملحة قبل أي تعديل مثل حل مشكلات الصحة والتعليم وتوفير فرص العمل للمتعطلين وأعلن أنه ينضم إلى تحالف دعم الدولة المصرية بعد التواصل الذي تم بينه وبين قيادات التحالف .

المصدر : فيتو + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *