الرئيسية | اخبار مصر

فوز مرتضى منصور نائب عن دائرة ميت غمر فوز توفيق عكاشة عن دائرة طلخا نتائج انتخابات الدقهلية نتيجة الاعادة نتيجة انتخابات الدقهلية نتائج اعادة دائرة ميت غمر نتيجة طلخا دائرة توفيق عكاشة

الانتخابات البرلمانية 2015 نتيجة انتخابات توفيق عكاشة ونتيجة انتخابات مرتضى منصور
نتيجة انتخابات محافظة الدقهلية

فوز مرتضى منصور نائب عن دائرة ميت غمر فوز توفيق عكاشة عن دائرة طلخا نتائج انتخابات الدقهلية نتيجة الاعادة نتيجة انتخابات الدقهلية نتائج اعادة دائرة ميت غمر وطلخا حيث أعلنت اللجنة العامة للانتخابات بطلخا فوز كل من توفيق عكاشة وحصل على 94354 صوتا وفؤاد بدراوي وحصل 79977 صوتا وبسام فليفل وحصد 58474 صوتا ويبلغ إجمالي عدد الأصوات بالدائرة 412507 أصوات وعدد الحضور 127262 صوتا والأصوت الصحيحة 124842 صوتا .

أسفرت أعمال فرز اللجان الانتخابية، بدائرة ميت غمر بمحافظة الدقهلية في جولة الإعادة بالمرحلة الثانية لانتخابات مجلس النواب عن فوز المستشار مرتضى منصور وبدوي عبد اللطيف وأسامة راضي ومحمد المرشدي .

أطلقت قوات الأمن بالدقهلية القنابل المسيلة للدموع لتفرقة أنصار عدد من المرشحين المعترضين على نتيجة الفرز بلجنة الفرز بدكرنس .

وكان المرشح طارق عبدالعزيز طعن في نتيجة 3 صناديق بمدينة بنى عبيد مؤكدا وجود تسويد بها وقام القاضي بفحص الصناديق وقام باعتماد أصواتها ضمن النتيجة التي أفرزت فوز مكرم رضوان وأسامه أبوالمجد ونشبت مشادات بين أنصار طارق عبدالعزيز وأحمد الشبراوي من جهة ومع أنصار مكرم رضوان وأسامه أبوالمجد .

من جهه أخرى تدخلت قوات الأمن لفض المشاجرة وأطلقت القنابل المسيلة للدموع لتفريقهم .

أعلنت اللجنة العامة للانتخابات بدائرة دكرنس عن فوز كل من محمد أسامه أبو المجد بحصوله على 54720 صوتا ومكرم رضوان بحصوله على 41960 صوتا .

المصدر : المصري اليوم + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *