الرئيسية | اخبار مصر

الشرقية توداي نتيجة الاعادة لانتخابات مجلس الشعب 2015 الشرقية نتيجة الزقازيق فى الاعادة اسماء الفائزين فى انتخابات الشرقية الشرقية توداى

نتيجة الانتخابات البرلمانية 2015
نتيجة انتخابات مجلس الشعب 2015

الشرقية توداي نتيجة الاعادة لانتخابات مجلس الشعب 2015 الشرقية نتيجة الزقازيق فى الاعادة اسماء الفائزين فى انتخابات الشرقية الشرقية توداى حيث أعلنت اللجنة العامة المشرفة على الانتخابات بالشرقية مساء الأربعاء فوز الدكتور خالد العراقي واللواء أركان حرب حسن السيد بمقعدي الدائرة الأولى ومقرها الزقازيق .

جدير بالذكر أن الجولة الأولى من الانتخابات بالشرقية أسفرت عن فوز 3 مرشحين هم الدكتور على المصيلحى في دائرة أبوكبير ومحمود فريد خميس في دائرة بلبيس وطلعت السويدى في دائرة ديرب نجم ليتنافس في جولة الإعادة 54 مرشحًا على 27 مقعدًا فرديا .

كشفت المؤشرات الأولية لنتائج فرز الأصوات بالشرقية مساء تقدم المرشح عبدالباقى تركيا وتغلبه على المرشح مصطفى السعيد وزير الاقتصاد الأسبق في 80 % من عدد اللجان بدائرة ديرب نجم فيما قام أنصار تركيا بالتجمع أمام مقر لجنة الفرز للاحتفال بفوز مرشحهم .

جدير بالذكر أن الجولة الأولى من الانتخابات بالشرقية أسفرت عن فوز 3 مرشحين هم الدكتور على المصيلحي في دائرة أبوكبير ومحمود فريد خميس في دائرة بلبيس وطلعت السويدى في دائرة ديرب نجم ليتنافس في جولة الإعادة 54 مرشحًا على 27 مقعدًا فرديًا .

أظهرت المؤشرات الأولية بحسب ما بثته قناة الحياة 2 في 22 لجنة بمنيا القمح في الشرقية عن تقدم خالد عبدالرحمن بـ9980 ومحمد منير عبداللطيف 6380 والدكتور محمد صلاح عبدالبديع 6120.

أدلى ناخبو 13 محافظة الثلاثاء بأصواتهم في اليومين الأول والثاني لجولة الإعادة للمرحلة الثانية من انتخابات مجلس النواب التي يتنافس فيها 426 مرشحاً على 213 مقعداً بالنظام الفردى في 99 دائرة انتخابية بعد حسم 9 مقاعد فيما شهد اليوم الأول غياباً لافتاً للناخبين خاصة الشباب وانتشار ظاهرة الرشاوى الانتخابية أمام معظم اللجان فيما كثفت قوات الجيش والشرطة من إجراءات التأمين.

كشفت المؤشرات الأولية لنتائج فرز الأصوات بالشرقية مساء الأربعاء تقدم اللواء عصام أبوالمجد نصار في 6 لجان بينما تقدمت سحر عتمان في دائرة مشتول السوق .

وأشارت النتائج الأولية بلجنة رقم ٥٠ بمدرسة الشهيد بقرية العواسجة بدائرة مركز ههيا بتقدم اللواء عصام أبوالمجد نصار حيث حثل على ١٧٠ صوتا ويليه مصطفى باز ١٢٤ صوتا ومحمود زايد ١٤٢ صوتا كما حصل أبوالمجد على ١٤٥ صوتا ومصطفى باز على 119 صوتا في لجنة ٥٢ بمدرسة النهضة بالعواسجة .

كما أشارت النتائج الأولية لفرز الأصوات بلجنة رقم 84 بقرية العدوة مسقط رأس الرئيس المعزول محمد مرسي إلى تقدم اللواء عصام أبوالمجد وحصوله على 37 صوتا ويليه مصطفي الباز على 17 صوتا ومحمود زايد على 14 صوتا والسيد عدلي على 8 أصوات .

كما أشارت نتائج اللجنة رقم 85 بالقرية حصل أبوالمجد على 32 صوتا والباز على 22 صوتا وزايد على 8 أصوات والعدلي على صوتين وفي اللجنة رقم 86 حصل أبوالمجد على 95 صوتا والباز على 79 وزايد على 16 صوتا والسيد عدلي صفر .

واللجنة رقم 87 حصل أبوالمجد على 103 صوتا والباز على 84 صوتا وزايد على 20 صوتا وعدلي على 5 أصوات .

فيما أشارت المؤشرات الأولية من خلال فرز صناديق الاقتراع بعدد من اللجان الفرعية بدائرة مشتول السوق إلى تقدم المرشحة سحر عتمان على المرشح محي رفعت ربيع.

جدير بالذكر بأن الجولة الأولي من الانتخابات بالشرقية أسفرت عن فوز 3 مرشحين وهم الدكتور على المصيلحى في دائرة أبوكبير ومحمود فريد خميس في دائرة بلبيس وطلعت السويدي في دائرة ديرب نجم ليتنافس في جولة الإعادة 54 مرشحا على 27 مقعداً فردي

المصدر : المصري اليوم + متابعات العين

أضف تعليق عبر الفيس بوك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *