أخبار عاجلة

الرئيسية | اخبار مصر

نتيجة انتخابات المطرية جولة الاعادة نتيجة انتخابات البرلمان 2015 نتائج الانتخابات البرلمانية في المطريه بالاعادة الفردي من فاز فى دائرة المطرية

نتائج الاعادة فى انتخابات المطرية
نتيجة انتخابات المطرية

نتيجة انتخابات المطرية جولة الاعادة نتيجة انتخابات البرلمان 2015 نتائج الانتخابات البرلمانية في المطريه بالاعادة الفردي من فاز فى دائرة المطرية على صحيفة العين حيث رصد البرلمان قبل انتهاء التصويت رسميا لجولة الإعادة ضمن المرحلة الثانية للانتخابات البرلمانية بدائرة المطرية تواجد عددا من سيارات السوزوكي أمام المقار الانتخابية لبعض المرشّحين لنقل الناخبين إلى لجان الاقتراع .

قال وليد البحيري لـالبرلمان أحد المناصرين والعاملين ضمن حملة أحد المرشّحين الذي يخوض جولة الإعادة بدائرة المطرية إن مرشّحه ناجح.. ناجح على حد وصفه مؤكدًا أنه نظرًا لحالة العزوف من الناخبين على المشاركة في جولة الإعادة من المرحلة الثانية أمس الثلاثاء واليوم الأربعاء اضطر المرشّحون لشراء أصوات الناخبين .

أضاف البحيري أنه ينطلق بسيارة سوزوكي بعد الاتفاق مع عدد من الناخبين من قبل أحد شباب الحملة المنتشرين في أغلب المناطق والمربعات السكنية بالمطرية وبعد الاتفاق معهم يقوم بالاتصال بالمقر الرئيسي للحملة ويبلغ بعدد من اتفق معهم لنقلم إلى لجان التصويت وإعادتهم إلى منازلهم مرة أخرة بعد انتهاء المهمة .

تابع البحيري بعد إدلاء الناخب بصوته يحصل على 100 جنيه هذه العملية بدأت بعد ظهر اليوم الأربعاء وتستمر حتى الآن .

لليوم الثاني على التوالي سادت حالة من العزوف في الإقبال على التصويت في جولة الإعادة بالمرحلة الثانية في انتخابات مجلس النواب في دائرة المطرية ورصدت في عدد من اللجان الانتخابية حالةً من الهدوء داخل اللجان الانتخابية التي بدأت في استقبال الناخبين في تمام الساعة التاسعة من صباح اليوم.

ويتنافس في جولة الإعادة بدائرة المطرية ستة مرشحين هم اللواء علي الدمرداش مديد أمن القاهرة السابق ودودو العمدة مرشح حزب مستقبل وطن وعاطف مخاليف وجورج جميل جورجي مرشحا حزب المصريين الأحرار وعاطف الأشموني مرشح تيار الاستقلال ووليد الطحان مستقل .

فتحت اللجان الانتخابية بدائرة المطرية أبوابها لاستقبال الناخبين في التاسعة صباح اليوم الثلاثاء للإدلاء بأصواتهم فى جولة الإعادة من المرحلة الثانية للانتخابات البرلمانية .

وبدأ الناخبون في التوافد على مقار اللجان الانتخابية للإدلاء بأصواتهم ورصد البرلمان انتظام العملية الانتخابية فى أغلب المدارس المخصصة كمقرات انتخابية ولم تشهد أى من المدارس مشاكل جراء تأخر فتح أى من اللجان الانتخابية .

وينتافس على مقاعد المطرية ستة مرشحين وهم اللواء على الدمرداش مدير أمن القاهرة السابق ودودو العمدة مرشح حزب مستقبل وطن وعاطف مخاليف وجورج جميل جورجى مرشحا حزب حزب المصريين الأحرار ووائل الطحان مرشح مستقل وعاطف الأشمونى مرشح تيار الاستقلال .

قال المستشار صلاح رسلان رئيس اللجنة الانتخابية 168 بمدرسة المحمدية الإعدادية بنات بدائرة المطرية والمخصصة لإدلاء الرجال بأصواتهم اليوم الثلاثاء إن الإقبال في أول أيام جولة الإعادة للمرحلة الثانية من انتخابات مجلس النواب كان ضعيفًا .

وأكد رسلان أن عدد من أدلوا بأصواتهم باللجنة 111 ناخبا من إجمالي 2266 ناخبًا بنسبة مشاركة 5% مضيفًا أن عدد من أدلوا بأصواتهم فى اللجنة المجاورة له رقم 168 ويشرف عليها المستشار أيمن محمد 98 ناخبا من إجمالى 2270 صوتا بنسبة مشاركة 4% معقبا غالبًا الناس نسيت أن فيه انتخابات وتمنى أن يكون الإقبال غدًا أفضل من اليوم .

المصدر : التحرير + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *