الرئيسية | اخبار مصر

صور ضحايا الطائرة الروسية المفقودة فى العريش و سبب حادثة الطائرة الروسية سيناء فى اخر اسباب سقوط الطائره الروسيه من الحكومة

عائلات ضحايا الطائرة الروسية من وكالة رويترز
عائلات ضحايا الطائرة الروسية فى سيناء من رويترز

صور ضحايا الطائرة الروسية المفقودة فى العريش و سبب حادثة الطائرة الروسية سيناء فى اخر اسباب سقوط الطائره الروسيه من الحكومة ، قضى جميع الركاب وأفراد طاقم الطائرة الروسية التي سقطت اليوم السبت في شبه جزيرة سيناء وعلى متنها 224 شخصاً وفق ما أكدت مصادر طبية وأمنية مصرية .

وقالت المصادر الأمنية إن الطائرة سقطت بطريقة عمودية ما أدى الى احتراق أجزاء منها وانتشار الجثث والأشلاء على مساحة تصل حوالى 5 كيلو مترا وأفادت مصادر أمنية في شمال سيناء بأن المعاينة المبدئية توضح تحطم الطائرة الروسية في سيناء بسبب عطل فني .

وسقطت الطائرة قرب مدينة العريش عاصمة محافظة شمال سيناء. وقالت السلطات المصرية إن الطائرة اختفت من على شاشات الرادار بعد 23 دقيقة من إقلاعها من مطار شرم الشيخ الدولي في محافظة جنوب سيناء المجاورة .

وقال ضابط ضمن فريق البحث والإنقاذ المصري في مكان تحطم الطائرة الروسية إن أعضاء الفريق عثروا على أكثر من 100جثة بينها جثث خمسة أطفال وسط حطام الطائرة الروسية .

وقال طالبا عدم نشر اسمه أرى الآن مشهدا مأساويا يوجد عدد كبير من القتلى على الأرض والكثيرون ماتوا وهم مربوطون في كراسيهم وأضاف الطائرة انقسمت إلى جزأين أحدهما صغير من نهاية الطائرة تعرض للاحتراق والآخر كبير اصطدم بصخرة .

أضف تعليق عبر الفيس بوك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *