الرئيسية » أخبار » مصرع ٤ من مليشيا الحوثي في مريس والمليشيا تقصف مدرسة في العود بالضالع جنوب اليمن
مصرع ٤ من مليشيا الحوثي في مريس والمليشيا تقصف مدرسة في العود بالضالع جنوب اليمن

مصرع ٤ من مليشيا الحوثي في مريس والمليشيا تقصف مدرسة في العود بالضالع جنوب اليمن

صحيفة العين / الضالع / فواز الخياري

لقي فجر اليوم الاثنين مصرع ٤ من مليشيا الحوثي وحليفة صالح في منطقة مريس شمال محافظة الضالع جنوب اليمن .

مصدر ميداني من المقاومة اكد ل- صحيفة العين – ان مسلحين كانوا على متن طقم تابع مليشيا الحوثي وحليفة صالح انتشروا في نجد القرين جنوب مديرية دمت لمحاولة التسلل الى مواقع المقاومة في منطقة يعيس شمال منطقة مريس .

واوضح المصدر ان رجال المقاومة أطلقت النيران على مليشيا الحوثي وحليفة صالح حين حاولت التسلل الى مواقع المقاومة في يعيس ،،موضحا ان التسلل الذي قامت به المليشيات من اتجاه نجد القرين خلف ٤ قتلى برصاص رجال المقاومة المتمركزين بمنطقة يعيس وفرار اخرين من مليشيا الحوثي وحليفة صالح .

وافاد شاهد عيان انه لاحظ المليشيا اثناء أخذ ٤ جثث من شعب نجد القرين جنوب مديرية دمت وتم أخذهم الى فوق الطقم واتجهو الى مدينة دمت .

الجدير ان المليشيا حاولت مرارا التسلل باتجاه مواقع المقاومة في الجهة الغربية والجهة الشرقية والجهة الشمالية في جبهة مريس،، مما تقوم المقاومة بافشال العديد من التسلل وتتكبد المليشيا خسائر فادحة في العتاد والأرواح .
وفي الجبهة الغربية بحمك منطقة العود مديرية قعطبة شنت مليشيا الحوثي وحليفة صالح مساء اليوم الاثنين قصف عنيف بالمدفعية على الاحياء السكنية ومدرسة حبيل دويد بقرية الشرنمة بحمك منطقة العود بمديرية قعطبة غرب محافظة الضالع جنوب اليمن .

وقال الاعلامي مرزوق الصيادي ل – صحيفة العين – ان مليشيا الحوثي وحليفة صالح المتمركزة في جبل صناع شرق محافظة اب تقوم بقصف عنيف بقذائف المدفعية والدبابة على الاحياء السكنية ومدرسة حبيل دويد الواقعة في قرية الشرنمة الواقعة لجبهة حمك بمنطقة العود التابعة لمديرية قعطبة غرب محافظة الضالع .

واكد المصدر ان المليشيا المتمركزة في نقيل الخشبة والواقعة في سوق الليل شرق محافظة اب تعاود القصف مرارا على الاحياء السكنية والمدارس في قرى منطقة العود بجبهة حمك غرب محافظة الضالع .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *