أخبار عاجلة

الرئيسية | أخبار

الرئيس هادي يكشف خطوات وتدابير لمحافظي محافظات اقليم عدن

الرئيس هادي

صحيفة العين / عدن / فواز الخياري

كشف رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي، خلال ترأسه اليوم في اجتماع لمحافظي إقليم عدن الذي يضم محافظات عدن وأبين ولحج والضالع، عن جملة من التدابير والخطوات الهامة التي ستشهدها المحافظات خلال الفترة القادمة، دون الإفصاح عن طبيعة تلك التدابير والخطوات الهامة.

وقال الرئيس هادي: إن تلك التدابير والخطوات تتطلب من الجميع توحيد الجهود ووحدة الصف للتغلب على مختلف التحديات والشروع في تثبيت دعائم بناء الدولة اليمنية الحديثة التي يتطلع إليها كافة أبناء الشعب اليمني والذي قدم في سبيلها التضحيات الجسام في مواجهة التمرد الانقلابي للحوثي وصالح.

ووقف الاجتماع الذي ترأسه الرئيس هادي، وضم محافظي عدن اللواء عيدروس الزُبيدي ولحج الدكتور ناصر الخبجي وأبين الدكتور الخضر السعيدي والضالع فضل الجعدي ومدراء الأمن في المحافظات الأربع، وحضره نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية اللواء حسين عرب، وقف على أوضاع محافظات عدن وأبين ولحج والضالع من حيث الخدمات والتنمية وتعزيز الموارد واستباب الأوضاع الأمنية والارتقاء بحالة المواطن على مختلف الصعد.

وفي الاجتماع حيا الرئيس هادي الجهود التي تبذل كل في مجال اختصاصه وفي مختلف القطاعات وفي ظل ظروف استثنائية ومعقدة، وقال: إن خدمة المواطن تمثل أولويات المهام التي تستدعي من الجميع تسخير الامكانيات وتحمل الصعاب من أجلها.

ووضع محافظي المحافظات الرئيس هادي أمام واقع محافظاتهم وماتشهده من تحول، فضلاً عن جوانب القصور والتحديات التي تعترضهم من حيث الامكانات وشحة الموارد والخدمات وتعزيز الحالة الأمنية، ووجه الرئيس هادي في هذا الصدد بما يلزم لمصلحة المواطن والمجتمع.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *