أخبار عاجلة

الرئيسية | أخبار

مشرف الحوثيين برداع يختطف رئيس حزب المؤتمر بجبن و٦ من أقاربه ويهدد بذبحهم

مشرف الحوثيين

صحيفة العين / الضالع / فواز الخياري

أكد مصدر مقرب من رئيس حزب المؤتمر في مديرية ” جبن ” بمحافظة الضالع – جنوب اليمن – عن اختطاف الحوثيين رئيس الحزب وأحد مشائخ المنطقة ” محمد علي القمش ” بعد محاصرتهم منزله واختطاف سبعة من مقريبه .

وقال مصدر من اهالي – لصحيفة العين – أن سبب اختطاف مشرف الحوثيين ” أبو رعد الريامي ” وهو من الأسر الهاشمية ” بعد أن تقدم الشيخ ” القمش ” بخطوبة بنات إحدى الأسر الهاشمية من ” آل الريامي ” لإبن أخته المقيم في قطر .

وأكد المصدر ” أن البنت التي خطبها ” القمش ” من أسرة ” آل الريامي ” تقيم في ” قطر ” وبينها علاقة سابقة وأسرتي الجانبين موافقين على الزواج وليس هناك أي خلاف .

وأشار المصدر ” إلى أن البنت ليس لها أي قرابة مع مشرف الحوثيين ” أبو رعد ” وإنما بحجة الحفاظ على السلالة الهاشمية التي يدعيها قيادت الحوثيين ويرون بقية القبائل دون ذلك .

وأضاف المصدر ” أن المشرف ” الريامي ” اختطف الشيخ ” القمش ” إضافة إلى سبعة آخرين وأودعهم السجن المركزي بمدينة رداع ويهدد بذبحهم إذا لم يتم فسخ العقد وإلغاء الخطوبة .

وذكر المصدر ” أسماء المختطفين لدى الحوثيين وهم كلاً من :

  1. الشيخ محمد علي القمش
  2. يحي علي القمش
  3. حسين أحمد النهمي
  4. يحي محمد القمش 12سنه
  5. باسل محمد القمش 9 سنوات
  6. نبيل حسين النهمي 10 سنوات
  7. خالد حسين النهمي

وأوضح المصدر ” أن قبائل ” جبن ” و ” حجاج ” استنكروا إقدام مشرف الحوثيين على ذلك التصرف مشيراً بأنهم يتداعون حالياً ضد تصرف مشرف الحوثيين في المنطقة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *